يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 28 من يونيو الجاري، في القاهرة الجديدة، ضمن جولة غنائية عالمية في مدن وعواصم الدول العربية بعنوان «كاظم بين الأمس واليوم».

شروط دخول حفل كاظم الساهر بـ سقارة

ووضعت الشركة المنظمة لـحفل كاظم الساهر في سقارة، مجموعة من الشروط التي يجب على الحضور الالتزام بها، والتي منها: عدم السماح بالدخول لمن هم أقل من 21 عاما، والدخول يكون للأزواج أو المجموعات المختلطة فقط، ويبدأ فتح الأبواب في تمام الساعة 7 مساء.

كاظم الساهرأسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في القاهرة الجديدة

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنظمة لـحفل كاظم الساهر في سقارة عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، وتكون الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على مدار 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

كاظم الساهرإضافة 800 كرسي لحفل كاظم الساهر

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان كاظم الساهر، إضافة 800 كرسي، وذلك لاستيعاب الجمهور، وكتبت الشركة المنظمة للحفل، عبر خاصية «ستورى» على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «بناءً على طلب الجمهور أضفنا 800 كرسي لاستيعاب الجمهور».

كاظم الساهرآخر أعمال كاظم الساهر

وكانت آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، ألبومه «مع الحب»، والألبوم يتضمن 13 أغنية هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا".

اقرأ أيضاًنقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة

موعد حفل كاظم الساهر المقبل بـ سلطنة عمان

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في سقارة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعمال كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر حفل كاظم الساهر حفلات كاظم الساهر كاظم الساهر حفل کاظم الساهر فی الشرکة المنظمة

إقرأ أيضاً:

"لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم".. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل المطرب العراقي كاظم الساهر، إلى القاهرة اليوم الأربعاء، استعدادا لإحياء حفل يوم الجمعة المقبلة، وذلك بعد غياب دام عامين عن محبيه في مصر، ويأتي هذا الحفل كجزء من جولة القيصر العالمية للترويج عن ألبومه الجديد "مع الحب" الذي أُطلق في فبراير الماضي احتفالاً بعيد الحب.

ويأتي الحفل بعد عامين من آخر حفل أحياه كاظم الساهر في مصر، الذي أُقيم بدار الأوبرا المصرية بعد غياب امتد لـ14 عاما.

 وأعرب الساهر عن سعادته البالغة بلقاء جمهوره المصري مجددًا، حيث وجه رسالة إلى جمهوره في مصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وقال: "ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد، لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".

كاظم الساهر يلتقي بجمهوره الجمعة القادمة

يقام حفل الفنان العراقي كاظم الساهر الجمعة المقبلة في القاهرة.

وأعلنت الشركة المنظمة عن نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر.

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا
  • في التجمع الخامس.. 24 ساعة تجمع كاظم الساهر وحماقي
  • "لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم".. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر
  • قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره
  • كاظم الساهر يوجه رسالة إلى جمهوره في مصر: مُلتقانا الجمعة في حفل جديد
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • تعرف على تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة
  • الجمعة المقبل.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب عامين
  • كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر ضمن جولته العالمية الجمعة المقبلة