شهدت مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إقبالاً كبيراً من المصطافين من شتى أنحاء الجمهورية، للاحتفال بآخر أيام عيد الأضحى المبارك، وهرباً من الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة.

إقبال على مدينة مصيف بلطيم بكفر الشيخ

وأكد هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال المصطافين خلال موسم صيف 2024، لافتاً إلى أنّ تم مد فرق الإنقاذ بالأدوات والمعدات اللازمة، مع التأكيد على التواجد بجميع الشواطئ حتى خروج كل المصطافين من البحر لضمان سلامتهم.

وناشد «عطية»، المصطافين بضرورة الالتزام بتعليمات فرق الإنقاذ المتواجدين على الشواطئ، وعدم السباحة بالأماكن البعيدة والخطرة، مشيراً إلى أنّه التشديد على فرق الإنقاذ بحُسن معاملة المصطافين.

الهدوء وجمال وسحر الطبيعة أبرز ما يميز مصيف بلطيم

ويُعد مصيف بلطيم أبرز شواطئ الدلتا وأجملها، ولا سيما أنّه يتميز بالهدوء وجمال وسحر الطبيعة، وتُسافر إليه الأسر والعائلات من مختلف المستويات الاجتماعية على مستوى الجمهورية، ويشعر المصطافون فيه بالأمن والأمان، بالإضافة إلى اعتدال الأسعار، حيث يُعرف بأنّه «مصيف العائلات»، خاصةً بعد التطوير الهائل الذي شهدته شواطئ المصيف البالغ عددها 6 شواطئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصيف بلطيم كفر الشيخ مدينة مصيف بلطيم محافظة كفر الشيخ شواطئ مصيف بلطيم البحر المتوسط المصطافين مصیف بلطیم

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات كفر الشيخ: لم نرصد شكاوى في امتحانات الثانوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بيان لغرفة عمليات تعليم محافظة كفر الشيخ، إن الغرفة لم ترصد أي شكاوى من طلاب الثانوية  بمدرسة النور للمكفوفين، سواء خلال وعقب أدائهم مادة اللغة العربية الورقة الثانية، وشهدت اللجان متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.
وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء طلاب مدرسة النور للمكفوفين، الامتحان وعبر طلاب الثانوية العامة للمكفوفين بمحافظة كفر الشيخ، عن فرحتهم لسهولة امتحان مادة «اللغة العربية» الورقة الثانية، ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي تستمر حتى يوم السبت 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • منير فخري عبدالنور: جبهة الإنقاذ تعاملت بجدية مع «تمرد» منذ البداية
  • 46 ألفاً زاروا أسواق الشارقة للمواشي خلال عيد الأضحى
  • تدريبات مصارعة رومانية على شاطئ «بلطيم».. بين السماء والبحر
  • توافد آلاف المصطافين على شواطئ الغردقة اليوم.. تذكرة الدخول بـ20 جنيها
  • مدينة مطروح تحذر المصطافين من السباحة في الشواطئ المفتوحة
  • للهروب من الحر..الآلاف يتوافدون علي شاطئ جمصة مصيف الغلابة
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • يحتفل به العراق غدا.. ما هو عيد الغدير؟
  • حملات تموينية علي أسواق ومحلات بلطيم
  • غرفة عمليات كفر الشيخ: لم نرصد شكاوى في امتحانات الثانوية