تعادل منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم أمام نظيره ألبانيا، بنتيجة 2-2 خلال المباراة التي جرت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا "يورو 2024".

أحداث مباراة كرواتيا ضد ألبانيا في كأس أمم أوروبا

سجل منتخب ألبانيا هدفا مبكرا في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، عن طريق كاظم لاسي الذي استغل تمريرة عرضية متقنة من زميله جاسر أساني ليممر الكرة على رأس المهاجم لتسكن داخل الشباك.

حصاد الجولة الأولى من كأس أمم أوروبا « يورو 2024» موعد مواجهة مانشستر يونايتد وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024-25

وأحرز منتخب كرواتيا هدف التعادل في الدقيقة 75 عن طريق كراماريتش الذي  استغل تمريرة مساعده من زميله أنتي بوديمير إلى أندري ليسجل هدفا من داخل منطقة الجزاء.


وتمكن كلاوس جاسولا من تسجيل هدف لصالح منتخب كرواتيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 77، بعدما استغل تمريرة من أنتي بوديمير إلى إلى جاسولا وسدد الكرة في الشباك.

وتعادل منتخب البانيا في الوقت بدل من الضائع بهدف ثان لينتهي اللقاء ٢_٢.

وبهذه النتيجة؛ يحتل منتخب كرواتيا المركز الثالث برصيد نقطة، بينما يبقى منتخب ألبانيا رابع ترتيب المجموعة الثانية بنقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب کرواتیا

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا اليوم في اليورو 2024

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا اليوم في اليورو 2024.. يخوض منتخبا إيطاليا وكرواتيا مواجهة قوية ومصيرية مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" وتحمل أهمية كبيرة لكلا المنتخبين حيث يسعى كل منهما لحسم بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إيطاليا وكرواتيا في اليورو 2024 من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

قمة نارية بين إيطاليا وكرواتيا لحسم التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024

 

ويدخل المنتخبان المباراة بمعنويات مختلفة، فإيطاليا قد حققت فوزًا هامًا على ألبانيا في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، ثم خسرت أمام إسبانيا المتصدرة للمجموعة بهدف دون رد في الجولة الثانية.

بينما تعادل منتخب كرواتيا مع ألبانيا بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية، بعد تلقيه هزيمة قاسية أمام إسبانيا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

وتأتي هذه المباراة لتحدد مصير المنتخبين في البطولة، حيث يحتاج المنتخب الإيطالي إلى الفوز فقط لضمان التأهل بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة بين إسبانيا وألبانيا.

بينما يحتاج منتخب كرواتيا إلى الفوز مع تعادل إسبانيا وألبانيا أو تحقيق فوز بفارق الأهداف.

وتتميز المباراة بوجود العديد من النجوم العالميين في صفوف الفريقين، مثل فيديريكو كييزا وبيليجريني وجورجينيو ودي ماركو والحارس جيانلويجي دوناروما من جانب إيطاليا، ولوكا مودريتش والمدافع جفارديول وبروزوفيتش وكوفاسيتش من جانب كرواتيا.

موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا


يحتشد عشاق كرة القدم مساء اليوم الإثنين، 24 يونيو 2024، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين منتخبي إيطاليا وكرواتيا، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام المباراة على ملعب "ريد بول أرينا" في مدينة لايبزيغ الألمانية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وكرواتيا

 

يُمكن لمحبي كرة القدم في مصر والوطن العربي متابعة مجريات مباراة إيطاليا وكرواتيا، التي تقام مساء اليوم الإثنين 24 يونيو 2024، عبر مجموعة من القنوات التلفزيونية التي حصلت على حقوق بث بطولة أمم أوروبا 2024.

وتبرز في مقدمة هذه القنوات شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي خصصت قناة bein sports max 1 لنقل المباراة بشكل مباشر.

وإلى جانب بي إن سبورتس، تُنقل المباراة أيضًا على بعض القنوات المفتوحة الأخرى، مثل قناة تونس تي في 1 وقناة الجزائرية الأولى وقناة المغرب الرياضية.

جدول الترددات 

وفيما يلي جدول يوضح بعض الترددات للقنوات الناقلة للمباراة:

القناةالترددالنايل ساتbeIN Sports HD 1 Max1252227.5 Eتونس تي في 11105826.0 Eالجزائرية الأولى1105826.0 Eالمغرب الرياضية1174428.5 E
تشكيل إيطاليا المتوقع أمام كرواتيا

من المتوقع أن يبدأ المنتخب الإيطالي بقياة سباليتي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما.الدفاع: جيوفاني دي لورينزو- باستوني- كالافيوري- دي ماركو.الوسط: نيكولا باريلا- جورجينيو- بيليجريني فراتس.الهجوم: سكاماكا- كييزا. تشكيل كرواتيا المتوقع أمام إيطالياحراسة المرمي: دومينيك ليفاكوفيتش.الدفاع: جفارديول- مارتين إيرليك- جوسيب سوتالو- جوسيب ستانيسيتش.الوسط: لوكا مودريش- ماتيو كوفاسيتش- مارسيلو بروزوفيتش.الهجوم: إيفان بيرزيتش- برونو بيتكوفيتش- كراماريتش. ترتيب المجموعة الثانية

ويأتي منتخب إيطاليا في المجموعة الثانية رفقة كرواتيا وإسبانيا وألبانيا.

ويتصدر المنتخب الإسباني صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعهم من مباراتين.

ويأتي ترتيب المجموعى الثانية كالتالي:

1- إسبانيا 6 نقاط.

2- إيطاليا 3 نقاط.

3- ألبانيا نقطة واحدة.

4- كرواتيا نقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. إيطاليا تصعق كرواتيا وتتأهل لثمن نهائي يورو 2024 وإسبانيا تحقق العلامة الكاملة
  • أورو 2024.. ايطاليا تخطف تأهل مثير من كرواتيا وتضمن تأهلها للثمن نهائي
  • التشكيل الرسمي لقمة كرواتيا ضد إيطاليا في يورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • "اليويفا" يعاقب الألباني داكو على انتهاكه القواعد الأساسية للسلوك اللائق في "يورو 2024"
  • شاهد مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إيطاليا ???????? و???????? كرواتيا | اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا اليوم في اليورو 2024
  • ماذا تحتاج إيطاليا في موقعتها ضد كرواتيا لتجنب الخروج المبكر من "يورو 2024"؟
  • موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة