وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المتواجد في رحلة علاجية، باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات، التي من شأنها تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح، إثر الحادث الأليم الذي تعرضتا له أمس وأودى بحياتهما، عقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب، وجاءت قرارات النادي على النحو التالى:

الأجهزة الأمنية تضبط السائق المتسبب فى مصرع مشجعتان النادى الاهلى بالاسكندرية الأهلي يفتح الباب أمام رحيل "قندوسي" ويترقب عرضًا سعوديًا لمجدي أفشة

* تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق ،برئاسة وفد النادى والذى يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم، لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

* إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

* يقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين فى مصابهما الجلل.

* تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخطيب الأهلي النادي الأهلي نورهان ناصر

إقرأ أيضاً:

قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجلت محكمة الاقتصادية محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في 9 دعاوى مقامة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ودعوى المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي وكيلًا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان، وغيرهم بتهمة السب والقذف لجلسة بتهمة لجلسة 22 يوليو المقبل.

وسبق أن أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في قضية جديدة، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لجلسة 26 يونيو.

وكان تقدم المستشار القانوني للنادي الأهلي، محمد عثمان، ببلاغ للنائب العام ضد المستشار مرتضى منصور، لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • كولر يفرض 3 قرارات جديدة داخل الأهلي قبل المواجهة القادمة بالدوري
  • بعد إلغاء القمة.. الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلـي
  • الخطيب يكلف لجنة المباريات بتعويض جماهير الأهلي بعد حجز تذاكر القمة
  • عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة
  • نائب أمير الشرقية‬⁩ يقدم واجب العزاء لأسرة "العسكر"
  • أمير الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة العسكر