تُباشر نيابة العاشر من رمضان، التحقيقات في واقعة اتهام حداد مسلح، بسكب بنزين على زوجته وإشعال النيران فيها داخل مسكن الزوجية، ما أدى إلى وفاتها بعد 48 ساعة من الواقعة، أثناء محاولة إسعافها داخل مستشفى ههيا للحروق.

وقررت النيابة العامة انتداب فريق من مصلحة الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها داخل مستشفى الأحرار التعليمي، للوقوف على أسباب الوفاة وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة فيها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، بعد أن تمكن ضباط القسم من القبض على المتهم.

 

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بشأن ورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول «هانم.م.ع» 34 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بالحي 31 بنطاق قسم ثان العاشر من رمضان، مصابة بحروق من الدرجة الأولى، ولتفاقم إصابتها بنسب حروق بلغت نحو 100% تقريبًا، تم تحويلها لمركز ههيا للحروق، لإسعافها وتلقي العلاج اللازم، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى متأثرة باصابتها.


انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وبسماع أقوال الشهود وأسرة المصابة اتهمت الزوج ويدعى «إبراهيم. س» 38 عامًا، حداد مسلح، بسكب مادة كيميائية سريعة الاشتعال «بنزين» على نجلتهم فجر ثاني أيام العيد، وأشعل فيها النيران، ما أدى لإصابتها بحروق شديدة بأنحاء الجسد، ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تلقيها العلاج داخل المستشفى.


وتم تحرير محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوج المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية بنزين

إقرأ أيضاً:

ننشر أول صورة للمتهم في واقعة مذبحة أسرة قرية الشين بالغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصلت البوابة نيوز علي أول صورة للشاب المتهم في واقعة مذبحة أسرة الغربية التي راح ضحيتها والدة المتهم وشقيقة وشقيقته بعد ان ذبحهم وشعل النيران فيهم.   

  وتجرى نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية؛ تحقيقات فى واقعة قيام شاب بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور وطلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها.


وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.؛وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث،  وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، ، وأضرم النيران بهم.


وتكثف الأجهزة جهودها لضبط المتهم الهارب بعد ارتكاب الجريمة وتشير المعلومات الأولية أن المتهم يعانى اضطرابات نفسية.

وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى المركزى، وحرر محضر بالواقعة؛ وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • ننشر تفاصيل واقعة العثور على طفل داخل منزل مسجل خطر في بورسعيد
  • خلافات أسرية.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته حرقًا في كرداسة
  • بسبب مصروف البيت.. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها ببولاق
  • وفاة ربة منزل وإصابة زوجها في انقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • وفاة طبيعية.. تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل مسكنها في الدقي
  • كشف ملابسات واقعة وفاة عامل بمصنع بالقاهرة.. وضبط مرتكبي الواقعة
  • نشرة حوادث «الأسبوع».. أب يقتل نجله بعد وصلة تعذيب.. وشاب يطعن زوجته بالجيزة
  • التحقيق في واقعة العثور على طفل بمنزل مسجل خطر ببورسعيد
  • تحقيقات موسعة حول مصرع موظف وزارة الزراعة
  • ننشر أول صورة للمتهم في واقعة مذبحة أسرة قرية الشين بالغربية