أعربت الفنانة رنا سماحة عن سعادتها بنجاح عرض أول أيام مسرحية العيال فهمت، وذلك بعد اكتمال عدد اول ليلة عرض والتي تم عرضها ضمن عروض عيد الأضحى على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد في الساعة 8 والنصف مساءً بحضور كامل العدد بنجاح غير مسبوق وليلة مكتملة العدد جماهيريا.

وأعربت الفنانة رنا سماحة عن سعادتها وحماسها لعرض المسرحية وتشوقها لمقابلة الجمهور على المسرح في الأيام المقبلة.

 
أحداث مسرحية العيال فهمت

 

ومسرحية العيال فهمت هي عرض كوميدي غنائي، وتدور أحداث مسرحية العيال فهمت حول كابتن طيار توفيت زوجته ولديه منها 8 أولاد ويعيش معه شخص أمين عليهم ويربيهم في غيابة خاصة وأنهم لديهم احتياجاتهم الكثيرة ومع الوقت يكتشف الأب أن هذا الشخص لا يستطيع تحمل مسؤولية تربية الأولاد ولا يستطيع احتوائهم معظم الأوقات ولا تلبية طلباتهم فيجعله يقوم بالأعمال المنزلية فقط ويأتي لأولاده مربية ومن هنا تبدأ الأحداث فهي مربية تفهم التربية جيدًا وتأخذ الأولاد لمنطقة آمنة.

 

شخصية رنا سماحة في المسرحية

 

تشارك الفنانة رنا سماحة في بطولة العرض المسرحي الكوميدي الموسيقي "العيال فهمت" من إخراج شادي سرور، وإنتاج البيت الفني للمسرح "المسرح الكوميدي" الذي يتولى إدارته الفنان ياسر الطوبجي.

وتقدم رنا نفس الشخصية التي قدمتها الفنانة  جولي أندروز في الفيلم العالمي "The Sound of Music"، ونفس الشخصية قدمتها أيضًا من قبل الفنانة صفاء أبو السعود في مسرحية "موسيكا في الحي الشرقي" عام 1971، ولكن رنا سماحة مؤكد ستقدمها بطريقتها وبأدائها وخفة ظلها، كما أنها ستغني في العمل عددًا من الأغاني التي كتبها الشاعر طارق علي فهي مطربة ذات صوت رائع ومميز.

 

 

آخر أعمال رنا سماحة

 

يذكر، أن آخر أعمال رنا سماحة كانت من خلال مشاركتها في مسلسل رحيل بثلاث رباعيات والذي تم عرضه في رمضان 2024، ويخوض بطولته الفنانة ياسمين صبري وتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية الغير مصرية وحقق تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت اسماء الرباعيات على النحو الآتي: فداك، رحيل، بين طريقين، واعربت رنا سماحة عن سعادتها بتلك المشاركة وهذه الرباعيات الذي تألقت بهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رنا سماحة مسرحية العيال فهمت مسرحیة العیال فهمت عن سعادتها رنا سماحة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض مسرحية "وشوش" بنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين عرض لمسرحية "وشوش" المأخوذة عن النص المسرحي "لما روحي طلعت" الحائزة على عدد من الجوائز للكاتب مصطفى حمدي ومن إخراج مينا مكرم، تُقَدم المسرحية فِرقَة (أفانسيه) المسرحية للهواة.

تعرض مسرحية "وشوش" على مسرح النقابة اليوم الخميس، على مسرح النقابة بالدور الأرضي ضمن فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب، والدعوة عامة.

المسرحية  مُعالَجة للنص الأصلي (لما روحى طلعت)، وتدور أحداثها في قالب كوميدي خيالي عن شخص لا يشعر بذاته أو بتقدير المجتمع له ويقرر الانتحار وحينها تتجسد له روحه وتواجهه مُقَررةً الرحيل عنه عقابًا له، ما يقوده إلى رحلة بحث عن روحه بصحبة صديقه وأحد الدجالين الذي يعرض عليه أرواحًا مختلفَة بين روح عضو عصابة وفتاة لعوب وشاب مُدلل وبلطجي، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • "وشي في وشك" مسرحية تكسر القوالب المعتادة للمسرح
  • دنيا ماهر تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو»: الشغل ممتع
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • إليسا تعبر عن ألمها تجاه الأحداث في لبنان: "كل روح راحت هي حكاية توقفت"
  • اليوم.. عرض مسرحية "وشوش" بنقابة الصحفيين
  • للمرة الأولى.. سفينة حربية يابانية تعبر مضيق تايوان
  • الجزائر تعبر عن تضامنها مع لبنان في وجه العدوان الإسرائيلي الشنيع
  • رنا سماحة تعلن تعرض شقيقتها لأزمة صحية
  • كندة علوش تعبر عن حزنها وتضامنها مع ضحايا القصف على لبنان
  • “تعليم نجران” يحتفي بيوم الوطن الـ 94