نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في القبض على عاطل على خلفية اتهامه بإشعال النيران في معرض سيارات انتقامًا من مالكه لوجود خلافات بينهما بمدينة السلام، وأخطر اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مدير مباحث القاهرة إخطارًا مفاده بإشتعال النيران داخل معرض سيارات بمدينة السلام، لينتقل قوات الدفاع المدني بالقاهرة، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وبإجراء تحريات المباحث اللازمة وسماع أقوال صاحب المعرض تبين وجود شبهة جنائية حول الواقعة وأن عاطل وراء إضرام النيران بالمعرض، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لتعدي صاحب المعرض عليه بالضرب في وقت سابق، مما آثار غضبه ليقرر الانتقام وإشعال النيران في المعرض خاصته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًانهيار منزل جزئيًا وإصابة 4 من قاطنيه في بولاق أبو العلا.. والأمن ينتقل

عرض حياته للخطر.. الداخلية تكشف ملابسات قيادة سيارة بحركات استعراضية في القاهرة

كيف العيد.. مكافحة المخدرات تضبط 15 كيلو حشيش بـ1.2 مليون جنيه في مطروح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية مديرية أمن القاهرة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

حلقة نقاشية عن تطوير البنية التحتية في مصر ضمن معرض «Big 5 Construct»

يسلط معرض «Big 5 Construct Egypt» ومعرض مصر للبنية التحتية والمياه تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي تنظمه «دي إم جي إيفنتس» الرائدة في تنظيم الفعاليات الحية، الضوء على عدد من القضايا المهمة في قطاع الإنشاءات والبنية التحتية والمياه.

تطوير البنية التحتية والإنشاءات في مصر

وبدأ المعرض فعالياته بحلقة نقاش حكومية حول قيادة رؤية تطوير البنية التحتية والإنشاءات في مصر، كما يقدم البرنامج الحواري «محادثات 5 Big» جلسات تعليمية نظرية وعملية تحت 4 مسميات رئيسية «التكنولوجيا وإدارة المشروعات والاستدامة وإدارة المرافق».

فيما ناقشت جلسات 360Infra و360Water العوامل المهمة للبنية التحتية والنظام البيئي للمياه، مع مناقشات حول دفع خطط التنمية الوطنية لهذه القطاعات، كما يتيح المعرض جولة للزوار يصاحبهم فيها مرشدين على مسار منسق إلى أجنحة محددة مع تقديم وشرح حلول مبتكرة وطريقة مميزة لإطلاق وعرض المنتجات.

وفي السياق ذاته، يشهد آخر أيام المعرض برنامج مبتكرين «بكرة»، والذي يشمل ورش عمل تتضمن فرص تعلم ومسابقات وابتكارات مصممة خصيصا للطلبة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم بمدينة الرياض
  • افتتاح معرض الصين-أوراسيا الثامن في شينجيانغ
  • ارتكب 4 وقائع.. حبس عاطل سرق منقولات منزلية بمنطقة السلام
  • حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بسرقة المساكن فى السلام
  • بعد 3 وقائع.. القبض علي عاطل سرق منقولات منزلية بالسلام
  • أطلنطا سند للتأمين المؤمن الرسمي لمعرض أفِيتو للسيارات المستعملة
  • حلقة نقاشية عن تطوير البنية التحتية في مصر ضمن معرض «Big 5 Construct»
  • أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر
  • العيد بلون الدم.. أسرار جديدة في حادث مذبحة الغربية الأسرية
  • لوحة سيدة المطر: أسرار لوحة مسكونة تثير الرعب