تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الفنانة نهال عنبر، إن فريق السوشيال ميديا الخاص بإدرة صفحتها على موقع "إنستجرام" كان قرأ خبرا "مفبرك" على صفحة مجهولة تنتحل اسم أحد المواقع الصحفية، يفيد وفاة الفنان محيي إسماعيل، فقام بنشر الخبر بدون الرجوع إليها.

اعتذار نهال عنبر عن خطأ غير مقصود

وأضافت  نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن هذا الخطأ جاء عن طريق فتاة تعمل ضمن فريق السوشيال وبدون قصد مطلقًا، وأنها تواصلت مع الفنان محيي إسماعيل فور علمها بما حدث، وقامت بتقديم الاعتذار له على نشر هذا الخبر على صفحتها، مشيرة إلى أنها أبلغت فريق السوشيال الخاص بها بعدم نشر أي أخبار على صفحتها إلا بعد الرجوع إليها أولًا.

 

في سياق متصل نشرت صفحة الفنانة نهال عنبر على موقع "إنستجرام" اعتذارًا للفنان محيي إسماعيل تحت عنوان "اعتذار واجب" ، قالت فيه: "بصفتي مدير السوشيال ميديا لمنصات السوشيال أعتذر للفنان الكبير عن الخبر الخطأ غير مقصود بالتأكيد، والفنانة نهال عنبر لم تعلم أبدًا بنزول الخبر لانشغالها بالمسرح بالإسكندرية، والخطأ جاء من أحد فريق العمل".  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نهال عنبر محيي إسماعيل فریق السوشیال محیی إسماعیل نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

بلدية الخبر تواصل تطوير مواقف الواجهة البحرية وبوليفارد الكورنيش

تواصل بلدية الخبر جهودها لتطوير مواقف الواجهة البحرية بمساحة تزيد عن 85,000 متر مربع وبطول 1200 متر، مع تضمين العديد من العناصر المتعددة.

وأوضحت أنه تم الانتهاء فعليًا من تطوير ساحة الشموع والمواقف، في حين يجري العمل حاليًا على تطوير بوليفارد الكورنيش ومنطقة الألعاب.

يأتي هذا المشروع ضمن إطار الجهود المستمرة لتحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين والزوار، بما يساهم في تعزيز جاذبية المنطقة وتوفير بيئة ترفيهية متكاملة تلبي احتياجات الجميع.

تعكس هذه الأعمال التزام بلدية الخبر بتطوير المرافق العامة وتحقيق أعلى مستويات الجودة في التنفيذ.

#بلدية_الخبر تواصل العمل على تطوير مواقف الواجهة البحرية بمساحة تزيد عن 85000م2 وبطول 1200م , بعناصره المتعددة والتي تم الانتهاء فعليا من كل من ساحة الشموع , والمواقف , وجاري العمل على تطوير بوليفارد الكورنيش ومنطقة الألعاب pic.twitter.com/46DBQI3Q6I

— بلدية الخبر (@Khobar_mun) June 25, 2024

مقالات مشابهة

  • «نهال» تصنع ديكورات وهدايا مميزة من الورق للأطفال.. «مش هترميه تاني»
  • محمد فضل يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل إسماعيل.. «توفى في حادث مأساوي»
  • مجدي طلبة: الزمالك أخطأ بالانسحاب أمام الأهلي
  • بهذه الطريقة.. نهال عنبر تساند "كندة علوش" في مرضها
  • بلدية الخبر تواصل تطوير مواقف الواجهة البحرية وبوليفارد الكورنيش
  • داليتش: لم نكن محظوظين.. وقدمنا بطولة فاشلة
  • القصيفي ندّد بما نشرته التلغراف: هناك غرف سوداء تبيت للبنان شراً
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي
  • إلغاء 11 إشارة مرورية لضمان انسيابية الطرق في الخُبر