اليوم السابع:
2024-06-27@08:17:11 GMT

إخماد حريق داخل ورشة تصليح سيارات فى السلام

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

إخماد حريق داخل ورشة تصليح سيارات فى السلام

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل فى ورشة تصليح سيارات أسفل عقار سكنى بمنطقة السلام بعدما انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ ولم يسفر الحريق عن أى إصابات.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بنشوب حريق داخل ورشة فى السلام وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء إلى المكان، وتبين بالفحص الأولى نشوب الحريق أسفل المبنى والتهمت النيران الطابق الأرضى وتمت السيطرة على النيران.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق ورشة اخبار الحوادث السلام سيارات الاطفاء

إقرأ أيضاً:

صور.. نشوب حريق في مزرعة نخيل وحظائر ماشية بمدينة الخارجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، من إخماد حريق كبير في مزرعة نخيل ومجموعة حظائر للماشية بمدينة الخارجة.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد مصطفى عبد الحي، مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء بالمحافظة يفيد بنشوب حريق في الخارجة.

تبين نشوب حريق في مزرعة نخيل ومجموعة حظائر ماشية متجاورة بشارع بورسعيد بمدينة الخارجة وجرى الدفع  بـ5 سيارات مياه وإطفاء لإخماده قبل وصوله للمزارع المجاورة.

وسيطرت قوات الإطفاء على الحريق بعد الدفع بـ 2 سيارات مياه و3 سيارات إطفاء من مركز الخارجة، وأسفر  الحريق عن تفحم عدد من النخيل المثمر وغير المثمر وجرى إخراج الماشية من حظيرة بالمزرعة ونجاتها من النيران فيما تفحمت أجزاء كبيرة من الحظيرة، وجارى حصر الخسائر بمعرفة الجهات المختصة من الزراعة والوحدة المحلية وكمية النباتات دون خسائر في الأرواح.

تحرر محضر بالحريق، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب قسم الأدلة الجنائية لتحديد ملابسات وأسباب اندلاع الحريق.

 

d1f55040-68e3-426b-993a-960fbf1b77b6 انقاذ الماشية من حريق بالخارجة (1) انقاذ الماشية من حريق بالخارجة (2) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (1) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (2) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (3) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (4) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (5) جهود الإطفاء في حريق شارع بوسعيد بالخارجة (6) حريق بمزرعة وحظائر ماشية بالخارجة (1) حريق بمزرعة وحظائر ماشية بالخارجة (2) حريق بمزرعة وحظائر ماشية بالخارجة (3)

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية بالعمرانية
  • السيطرة على حريق اندلع فى شقة سكنية داخل أحد الأبراج ببنى سويف
  • صور.. نشوب حريق في مزرعة نخيل وحظائر ماشية بمدينة الخارجة
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الطالبية
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم
  • إخماد حريق شقة سكنية بالمنيب
  • إخماد حريق كبير بين ثلاث قرى بالسويداء
  • صور| إخماد حريق كبير في مزرعة نخيل وحظيرة بالوادي الجديد
  • بمشاركة حوامات للجيش… إخماد حريق في قرية قمين بريف اللاذقية
  • «صور».. إخماد حريق محدود اندلع بقسم شرطة الأزبكية