مشاهدة منتخب سويسرا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024.. ينتظر عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية بفارغ الصبر، موعد مباراة إسكوتلندا وسويسرا، التي ستقام ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تحتضنها ألمانيا حاليًا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة سكتلندا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

يشعل حماس عشاق كرة القدم الأوروبية: موعد ومكان مباراة اسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

 

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث لتحسين موقعه في المجموعة.

فإسكتلندا، التي تلقت هزيمة قاسية في الجولة الأولى أمام ألمانيا بخماسية مقابل هدف، تبحث عن تعويض خسارتها والحفاظ على آمالها في التأهل إلى دور الـ 16.

بينما سويسرا، التي حققت فوزًا هامًا في الجولة الأولى على المجر بثلاثة أهداف مقابل هدف، تتطلع إلى حسم تأهلها مبكرًا
وتأكيد مكانتها كأحد أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة.

وتقام المباراة على ملعب راين إينرجي ستاديون في مدينة كولونيا الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، أي الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وتنقل العديد من القنوات الفضائية العربية والأوروبية المباراة، على رأسها بي إن سبورتس، وموبيستار، وشبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

هذا، وتشهد هذه المباراة صراعًا قويًا بين المنتخبين، حيث يتميز كل منهما بأسلوبه الخاص ونجمه الساطع.

موعد مباراة إسكتلندا وسويسرا  في يورو 2024

وتقام مباراة إسكتلندا ضد سويسرا، مساء اليوم الأربعاء، الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتنطلق مباراة إسكتلندا ضد سويسرا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «راين إينرجي ستاديون».

القنوات الناقلة لمباراة إسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

 

حصريًا تبث قناة beIN max 1 مباراة سويسرا وإسكتلندا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة يورو 2024، وذلك في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب راين إينرجي.

ويمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة المباراة عبر باقة قنوات بي إن سبورتس، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل بطولة يورو 2024.

معلق المباراة

 سيكون التعليق على المباراة بلسان المعلق الرياضي المخضرم أحمد البلوشي.

جدول الترددات لقناة beIN max 1

 

نايل سات:

التردد: 11252الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6

عرب سات:

التردد: 11747الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6

سهيل سات:

التردد: 4096الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6

هوت بيرد:

التردد: 11058الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6  ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024


وجاء ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي

1- ألمانيا 3 نقاط.

2- سويسرا 3 نقاط.

3- المجر 0 نقاط.

4- إسكتلندا 0 نقاط.

تشكيل سويسرا المتوقعحراسة المرمى: سومرخط الدفاع: شار- امانجي- رودريجيز.خط الوسط: فيدمير- فريولير- تشاما- ندوي.الهجوم: دواه- ايبشير- فارجاس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سويسرا اسكتلندا اليورو 2024 مباراة سويسرا ضد اسكتلندا فريق سويسرا فريق إسكتلندا افتتاح اليورو 2024 بث مباشر مباراة سويسرا اليوم بث مباشر مباراة سويسرا اليوم مباشر مباراة سويسرا بث مباشر مباراة سويسرا مباشر مشاهدة مباراة سويسرا اليوم مباشر 27500معامل تصحیح الخطأ أفقیمعدل الترمیز المجموعة الأولى مباراة إسکتلندا فی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

مشاهدة بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × التشيك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

مشاهدة بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × التشيك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024.. يشهد ملعب "فولكسبارك" في ألمانيا مساء اليوم، المواجهة الحاسمة بين منتخبي التشيك وتركيا، في ختام منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والتشيك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بدوافع مختلفة، حيث يسعى المنتخب التركي لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة من البرتغال، بينما يبحث المنتخب التشيكي عن انتصار يمنحه فرصة التأهل إلى دور الـ16 كأحد أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة "مباراة مصيرية" لكلا المنتخبين، حيث ستحدد من سيرافق البرتغال إلى الدور المقبل.

تتميز المباراة بأهميتها الكبيرة، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، نظرًا لتقارب مستواهما وتطلعهما لتحقيق الفوز.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل مشجعي المنتخبين، الذين يتطلعون لرؤية منتخباتهم تحقق النصر والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024


تُقام مباراة منتخب التشيك ضد منتخب تركيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولكسبارك" في مدينة هامبورغ الألمانية، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في اليورو 2024

 

تُنقل مباريات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر القنوات التالية:

beIN Sports FR HD 2: وهي قناة مفتوحة تبث المباريات باللغة الفرنسية.beIN Sports HD 2 Max: وهي قناة مشفرة تبث المباريات باللغة العربية بجودة عالية.beIN Sports Connect: وهي خدمة بث عبر الإنترنت تسمح بمشاهدة المباريات على مختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت. جدول الترددات

ترددات قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباريات يورو 2024:

القناةالقمر الصناعيالترددالترميزمعدل الترميزالاستقطابbeIN Sports FR HD 2نايل سات11050275006أفقيbeIN Sports HD 2 Maxنايل سات11050275006أفقيbeIN Sports Connect-----
  تشكيل تركيا المتوقع ضد التشيك اليوم في يورو 2024في حراسة المرمى: ألتاي باينديرفي خط الدفاع: فريدي كاديجلو، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، زكي شيليك.في خط الوسط: هاكان كالهان أوغلو، جان أيهان، يونس أكجون، أوركون كوكو، كريم أكتورك أوغلو.في خط الهجوم: باريش ألبير يلماز. تشكيل التشيك المتوقع ضد تركيا في يورو 2024 حراسة المرمى: جيندريتش ستانيك.في خط الدفاع: توماس هوليس، روبن هارناتش، لاديسلاف كريتشي.في خط الوسط: فلاديمير كوفال، لوكاس بروفود، توماس سوتشيك، ديفيد يورسيك.في خط الهجوم: باتريك شيك، آدم هولزيج، فاسلاف كيرني. مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا


ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × التشيك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب تركيا × التشيك Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × بولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب إسبانيا اليوم.. مشاهدة منتخب إسبانيا × ألبانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب إيطاليا اليوم.. مشاهدة منتخب إيطاليا × كرواتيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024