عادت ملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول، إلى الأضواء من جديد خلال مؤازرتها لمنتخب بلادها في نهائيات النسخة الـ17 لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، المقامة حاليا في ألمانيا.

وظهرت إيفانا نول في مدرجات الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين، لمؤازة منتخب بلاده هزيمة الذي تعرض لهزيمة ساحقة أمام نظيره الإسباني بثلاثة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، في مستهل مشوارهما في "يورو 2024".

 

كما نشرت الحسناء الكرواتية مقاطع فيديو وصوا لها عبر صفحتها في تطبيق "إنستغرام"، اليوم الأربعاء، وهي في مدرجات ملعب "فولكسبارك – Volksparkstadion"، بمدينة هامبورغ الألمانية، الذي يستضيف مباراة منتخبي كرواتيا وألبانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة القارة العجوز، وذلك ضمن مواجهات المجموعة الثانية (B).

instagram/knolldoll

واشتهرت إيفانا نول خلال نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، بإطلالاتها المثيرة للجدل، بظهورها بملابس فاضحة في دولة محافظة مثل قطر، وحظيت بشعبية كبيرة هناك.

إقرأ المزيد كرواتيا لتصحيح المسار وألبانيا لتحقيق المفاجأة اليوم في "يورو 2024".. التشكيلة والقنوات الناقلة

فقد ارتفع عدد متابعي ملكة جمال كرواتيا السابقة على صفحتها في تطبيق "إنستغرام" بشكل كبير إلى أكثر من ثلاثة ملايين، أي أكثر بمليونين و300 ألف، قبل وصولها إلى قطر. 

واحتفلت إيفانا في قطر بوصولها إلى 3 ملايين بنشر صور ومقاطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على صفحتها في تطبيق "إنستغرام"، مشيرة إلى أنها عدد متابعيها اقترب كثيرا من عدد سكان بلادها، الذي يبلغ نحو 4 ملايين و100 ألف.

يذكر أن إيفانا ولدت يوم 16 سبتمبر 1995 في مدينة فرانكفورت بألمانيا، وعاشت هناك 7 سنوات قبل أن تنتقل إلى البوسنة والهرسك، ومن ثم استقرت في العاصمة الكرواتية زغرب.

وتمتلك ماركة ملابس وكانت ملكة جمال كرواتيا السابقة تستعرض ملابس تلك الماركة في كأس العالم 2022 قطر.

المصدر: منصات التواصل الاجتماعي 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الكرواتي بطولة كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

نهاية حزينة لحسناء كرواتيا في "يورو 2024"

عبرت الكرواتية إيفانا نول التي نالت لقب "المشجعة الأكثر جاذبية" في مونديال 2022 عن خيبة أملها، بعدما باتت حظوظ منتخب بلادها في التأهل لثمن نهائي "يورو 2024" معلقة بخيط رفيع.

وكانت كرواتيا في طريقها إلى حجز بطاقتها إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا، عندما تقدمت بهدف قائدها لوكا مودريتش وإلى وضع إيطاليا على لائحة الانتظار، لكن هدف البديل ماتيا زكانيي في الوقت بدل الضائع قلب المشهد ووضع حاملة اللقب في ثمن النهائي وثالثة مونديال قطر 2022 أقرب إلى توديع البطولة.

Zaccagni's composure and finish in the final minute... ????#EUROGOTT | @AlipayPluspic.twitter.com/pHyMHLzfot

— UEFA EURO 2024 (@EURO2024) June 24, 2024

ونجح زكانيي في تسجيل هدف التعادل 1-1 عندما تلقى كرة من ريكاردو كالافيوري داخل المنطقة فسددها بروعة بيسراه وأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس ليفاكوفيتش في الدقيقة الثامنة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ولو تمكنت كرواتيا من الصمود، لكانت قد أنهت المجموعة الثانية في مركز الوصافة أمام إيطاليا وحجزت مكانها في الدور ثمن النهائي بدون عناء.

ولكن ومع حصول كرواتيا على نقطتين فقط وفارق أهداف قدره -3، يبدو أنها قد تفوت بشكل كبير فرصة الصعود إلى دور الـ16 كواحدة من أفضل المنتخبات التي تحتل المركز الثالث.

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Ivana Knöll (@knolldoll)

وأصيبت نول بخيبة أمل وأظهرت حسرة كبيرة بعد تعادل منتخب بلادها مع إيطاليا وتلاشي حظوظه في التأهل إلى ثمن نهائي "يورو 2024"، حيث نشرت عارضة الأزياء الكرواتية الشهيرة بعد تلك المباراة مجموعة صور عبر خاصية "القصص" على حسابها في موقع "إنستغرام" مع رموز تعبيرية تدل على الإحباط والحزن.

وقبل نتيجة التعادل المؤلمة لكرواتيا أمام إيطاليا، دأبت نول على نشر صور تظهر استمتاعها مع الجماهير بالأجواء التي تسبق المباريات، وقبل مباراة إيطاليا بالتحديد، ظهرت عارضة الأزياء الكرواتية وهي في ألمانيا تقوم بأكل طبق من المعكرونة، أحد أشهر الأطباق في إيطاليا كنوع من السخرية من الخصم قبل المواجهة.

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Ivana Knöll (@knolldoll)

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Ivana Knöll (@knolldoll)

العارضة البالغة من العمر 31 عاما، والتي اكتسبت في البداية شهرة ومتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي لحضورها مباريات كرواتيا في كأس العالم 2022 بملابس ضيقة، تعد من أبرز العلامات على قدوم البطولات الكبرى، سواء كأس أمم أوروبية أو كأس عالم، فهي دائمة الظهور في تلك المحافل.

المصدر: ديلي ميل

مقالات مشابهة

  • نادية الجندي في سن العشرين بالكاجوال الشبابي
  • ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تفوز بلقب دولي (صور)
  • رومي القحطاني.. ملكة جمال السعودية تفوز بهذا اللقب (صور)
  • رومي القحطاني تفوز في مسابقة دولية للجمال بكوسوفو
  • خيبة أمل كبيرة لحسناء كرواتيا في "يورو 2024"
  • نهاية حزينة لحسناء كرواتيا في "يورو 2024"
  • ملخص مباراة كرواتيا وإيطاليا – يورو 2024
  • يورو 2024.. ايطاليا تخطف التاهل من كرواتيا في الدقيقة الاخيرة من المباراة
  • إليسا تُتوّج صيف لبنان بإحياء حفل ملكة جمال 2024
  • تاريخ مواجهات إيطاليا ضد كرواتيا قبل موقعة يورو 2024