زوجها الطبيب بنيامين براون (41 عاماً) نفسه إلى السلطات بعد صدور مذكرة اعتقال بحقه. وأودع في سجن المقاطعة بانتظار جلسة الاستماع الخاصة به التي ستحدد بعد الانتهاء من تشريح الجثة.

في اليوم الذي أصيبت فيه هيلاري بسكتة قلبية، كانت تخضع لمجموعة من الجراحات التجميلية بما في ذلك مراجعة ندوب البطن، شفط الدهون من الذراعين، حقن الشفاه، وإجراءات تعديل وشد في الأذن.

تلقى مكتب عمدة مقاطعة سانتا روزا نداء استغاثة من عيادة براون للجراحة التجميلية عن حالة طبية طارئة. وتبين أن هيلاري تعرضت لسكتة قلبية بعد نقلها إلى المستشفى، ووضعت على أجهزة دعم الحياة والتنفس الصناعي قبل وفاتها بعد سبعة أيام.

رجحت التحقيقات الأولية سبب موتها إلى مضاعفات من إفراطها في تناول مسكنات ألم قوية لم تكشف عنها قبل الجراحة. وزادت حالتها سوءاً بعدما أعطاها زوجها مخدراً إضافياً عندما أبلغته أن رؤيتها أصبحت ضبابية وتعاني من ارتعاش العضلات، كما أعطاها حقناً موضعية في الوجه أو الذراعين حتى خارت قواها. رفض الزوج نقلها إلى المستشفى، لكنه رضخ في النهاية لطلب مساعديه بضرورة استدعاء الطوارئ بعدما انخفضت مستويات النبض والأوكسجين لديها.

حمّل والد هيلاري صهره المسؤولية عن قتل ابنته، معتبراً أن تصرفه المهمل دمّر العائلة وأفقد ثلاثة أطفال أمهم ووالدهم الذي سيكمل حياته في السجن. وأكد أن غرور بنيامين حال دون تأمين حاجتها للمساعدة بشكل سريع، مما أدى إلى إطالة أمد حرمان دماغها من الأوكسجين وتسبب في وفاتها. وأضاف أن ابنته ضحّت بنفسها لإجراء العلاج الجديد عليها تجنباً لتعريض امرأة أخرى للخطر تحت يدي زوجها.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

سيدة تخضع لأكثر من 20 عملية تجميل بسبب تعرضها للتنمر

خاص

اعترفت اليابانية أيري هيراس، أنها خضعت لأكثر من 20 عملية تجميل خلال 8 سنوات؛ ، بسبب عدم رضاها عن مظهرها وانها تريد أن تصبح أكثر جمالاً مما كانت عليه ، خاصة بعد تعرضها للتنمر منذ طفولتها .

وقالت هيراس أنها كانت تعاني من أسنان بارزة وأنف عريض، على حد قولها ، وهذا ما جعلها غير نادمة على قراراتها التي اتخذتها بهذا الشأن .

وأنفقت هيراس ، البالغة من العمر 27 عامًا، ما يقارب من 26 مليون ين ياباني بما يعادل (حوالي 135 ألف جنيه إسترليني) على عمليات التجميل، بما في ذلك تكبير الصدر وإجراء جراحات في الوجه.

واعترفت هيراس أنها تحملت العمل لساعات طويلة وبظروف قاسية لجمع المال اللازم لهذه العمليات، ووصفت تلك التجربة بأنها “شكلت شخصيتها القوية والمصممة على تحسين حياتها ، وليس فقط لتحسين مظهرها الجسدي .

وعلي صعيد آخر، حذّر أطباء بريطانيون من مخاطر إجراء عمليات تجميل متعددة في وقت واحد، مشيرين إلى أن مثل هذه الإجراءات قد تؤدي إلى مضاعفات صحية خطيرة، مثل التهابات أو جلطات دموية ، لذا من المهم التفكير بعناية واستشارة مختصين قبل اتخاذ أي خطوات في هذا الاتجاه.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته
  • اعتقال مراهق خلال نقله إلى المستشفى بعد العثور على ‘‘العلم اليمني’’ في السيارة التي كان عليها.. وتلفيق تهمة غير أخلاقية ضده
  • بعد 9 سنوات زواج .. مصري يحتال على زوجته بطريقة غريبة
  • محكمة يابانية تبرئ شخصا من تهمة القتل بعد 58 سنة.. حكم عليه بالإعدام عام 1980
  • وفاة مفاجئة لأم برازيلية بعد خضوعها لعملية تجميل.. ورسالة مؤثرة من زوجها
  • سيدة تخضع لأكثر من 20 عملية تجميل بسبب تعرضها للتنمر
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بمواطن قتل زوجته في مكة المكرمة
  • مفاجأة في أسباب وفاة التيكتوكر التركية كوبرا أيكوت.. هل قتلها الحب؟
  • اعتقال 5 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد
  • وفاة سيدة داخل حمام سباحة أثناء حصة تدريب بالشيخ زايد