أعلن الحساب الرسمي للفنانة نهال عنبر على «إنستجرام»، وفاة الفنان محيي إسماعيل، منذ قليل، قبل أن تتراجع وتنفي الخبر وتؤكد أنه نُشر عن طريق الخطأ، ما أثار لغطا بين الجمهور ومحبي الفنان.

حقيقة وفاة الفنان محيي إسماعيل

وتواصلت «الوطن»، مع الفنان محيي إسماعيل، الذي نفى تلك الأنباء، مؤكدا أنه بصحة جيدة.

من جابنها، اعتذرت الفنانة نهال عنبر من خلال منشور جديد، عن نشر الخبر، مؤكدة أن من قام بنشره إدارة السوشيال ميديا وأنه خطأ غير مقصود.

View this post on Instagram

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

وجاء نص المنشور كالتالي: «بصفتي مدير فريق السوشيال ميديا لمنصات السوشيال ميديا، أعتذر للفنان الكبير محيي إسماعيل، عن الخبر الخطأ غير المقصود بالتاكيد، والفنانة نهال عنبر لم تعلم أبدا بنزول الخبر لانشغالها بالمسرح في الإسكندرية، والخطأ من احد فريق العمل».

آخر أعمال الفنان محيي اسماعيل

وكان آخر أعمال الفنان محيي اسماعيل مشاركته فى فيلم «الكنز 2» عام 2019، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد حاتم، أحمد رزق ونهى عابدين، إخراج وتأليف شريف عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محي اسماعيل نهال عنبر هند صبري محمد رمضان شريف عرفة محیی إسماعیل الفنان محیی نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

"الأطباء": نحقق في الفيديو الخادش للحياء المتداول على "السوشيال ميديا"

أعلنت النقابة العامة للأطباء بدء تحقيق واسع بشأن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر مجموعة من الشباب - يدعي بعضهم أنهم أطباء - وهم يتلفظون بألفاظ خادشة للحياء وغير لائقة بحق فتيات في الطريق العام، إلى جانب نشر محادثات تتضمن مزاعم حول تحرش بعضهم بمريضاتهم.

وأوضحت النقابة أنه في حال ثبوت أن هؤلاء الأشخاص هم بالفعل أطباء، سيتم استدعاؤهم للتحقيق أمام لجنة آداب المهنة بالنقابة، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

في هذا السياق، تواصل نقيب الأطباء الدكتور أسامة عبد الحي مع نقابة أطباء الأسنان، نظرًا لما ورد في الفيديو من اتهامات موجهة إلى أحد الشباب الذي يزعم أنه طبيب أسنان، وذلك للتحقق من الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة إذا ثبتت صحة الاتهامات.

وشددت النقابة على أن لائحة آداب المهنة تُلزم الأطباء بأن يكونوا قدوة حسنة في المجتمع، ملتزمين بالمبادئ والمثل العليا، وأمناء على حقوق المرضى في الحصول على الرعاية الصحية، بعيدين عن استغلال مرضاهم أو زملائهم. كما نصت اللائحة على ضرورة التحلي بالأمانة والدقة في جميع التصرفات، مع الحفاظ على كرامة المهنة.

وأكدت النقابة أنها تتعامل بحزم مع أي مخالفات يرتكبها الأطباء، وأن أي طبيب يخرج عن قواعد وآداب المهنة قد يواجه عقوبات قد تصل إلى الشطب من سجلات النقابة، مما يمنعه من ممارسة الطب مستقبلًا.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الفنان إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته بمرض السرطان
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • إسلام إبراهيم: عندي مشكلة مع السوشيال ميديا
  • "الأطباء": نحقق في الفيديو الخادش للحياء المتداول على "السوشيال ميديا"
  • محاكمات السوشيال ميديا
  • تصويب واعتذار
  • إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كسرت ستر البيوت
  • مدبولي يطالب المواطنين بالتحري عن الشائعات المنتشرة على السوشيال ميديا
  • إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كشفت الستر عن البيوت.. ومشاكل الناس بقيت على الملأ
  • طلب عاجل من "مدبولي" لـ الاقتصاديين ومؤثري السوشيال ميديا