كتب-عمرو صالح:

تصوير - إسلام فاروق:

شهدت الحدائق والمتنزهات والميادين العامة، بمختلف محافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، استمرار توافد المواطنين، في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، للاحتفال والتنزه والاستمتاع بالألعاب المختلفة.

وشهدت حديقة الحرية بمحافظة الجيزة اليوم الأربعاء إقبالا كبيرا من المواطنين اللذين حرصوا على قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 بين أجوائها البهيجة وأشجارها الخلابة التي تسود أرجائها.

وأعلنت إدارة الحديقة أن إستقبال الزوار خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2024 يبدأ في تمام الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 مساء موضحا أن سعر تذكرة الدخول 10 جنيهات.

وتحتوي حديقة الحرية على عدد كبير من التماثيل لأبرز الشخصيات المؤثرة في مصر والعالم ومن منهم "أمير الشعراء" أحمد شوقي والرائد اللاتيني الشهير رامون كاستيلا الذي قضى على العبودية في بيرو عام 1854 وهو تمثال تم إهدائه من بيرو لمصر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الحدائق العامة رابع أيام العيد حديقة الحرية محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل المهنئين من رؤساء المحاكم والقضاة بمناسبة عيد الأضحى

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم, أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم والقضاة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبادل سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز, رؤساء المحاكم والقضاة التهنئة، سائلاً الله عز وجل التوفيق للجميع.

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك من مديري الجهات الحكومية 23 يونيو 2024 - 8:58 مساءً مستشفى “تخصصي تبوك” يقيم حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الأضحى 23 يونيو 2024 - 1:33 مساءً

وأثنى سموه, على الاهتمام والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – للقضاء، بما يضمن تحقيق العدالة بين الجميع.

مقالات مشابهة

  • طقس السويس.. ارتفاع الحرارة لـ 41 مئوية والرطوبة العظمي 80%
  • زيارات تفقدية لمستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك
  • الخطوط االجوية تحصي المسافرين على متن إسطولها الجوي خلال العيد
  • تفاصيل رابع أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • عيدكم غير!
  • محافظ الخرج يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل المهنئين من رؤساء المحاكم والقضاة بمناسبة عيد الأضحى
  • أمانة منطقة جازان تُعالج 1602 بلاغٍ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك