#سواليف

بثت فصائل من #المقاومة الفلسطينية في قطاع #غزة، اليوم الأربعاء، مشاهد جديدة لاستهدافها جنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في القطاع.

ونشرت #سرايا_القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مشاهد قالت إنها لاستهداف مقاتليها آليات وجنود الاحتلال في #مخيم_جباليا، وذلك عبر “حمم من الهاون”.

سرايا القدس تنشر مشاهد من قصف جنود وآليات الاحتلال خلال توغلها في مخيم جباليا وشمال قطاع غزة pic.twitter.com/8EORze8ASi

مقالات ذات صلة د. الحسبان يكتب .. عن هروب شبابنا التكتيكي عبر الممر المكسيكي! 2024/06/19 — التلفزيون العربي (@AlarabyTV) June 19, 2024

وأظهرت المشاهد مقاتلي سرايا القدس يطلقون قذائف الهاون من 5 مناطق مختلفة.

كما نشرت #كتائب_المجاهدين، التابعة لحركة المجاهدين الفلسطينية، مشاهد قالت إنها لاستهداف موقع قيادة #جيش_الاحتلال في محور “ #نتساريم ” برشقة صاروخية.

#شاهد..كتائب المجاهدين تستهدف موقع قيادة الاحتلال المتواجدة في محور "نتساريم" برشقة صاروخية.#الميادين #طوفان_الأقصى #غزة pic.twitter.com/Bwoa5lH3wD

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) June 19, 2024

بدورها، نشرت كتائب شهداء الأقصى، مشاهد قالت إنها لقصف تحشدات الاحتلال في محور “نتساريم”، مشيرة إلى أن العملية تمت بمشاركة “سرايا القدس” وقوات الشهيد عمر القاسم.

#شاهد.. قوات الشهيد عمر القاسم تعرض مشاهد لقصفها مع عدد من فصائل المقاومة قوات العدو في محور نتساريم وجنوب شرق مدينة غزة.#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/fF9vM37ewb

— DFLP (@DFLP1969) June 19, 2024

الضفة الغربية

وفي الضفة الغربية المحتلة، أعلنت سرايا القدس-كتيبة قلقيلية، الأربعاء، تصدي مقاتليها لقوات إسرائيلية اقتحمت المدينة، وذلك بالاشتراك مع مقاتلي مجموعة “ليوث المجد” التابعة لكتائب شهداء الأقصى.

فيما قالت كتيبة جنين، إنها استهدفت قوات الاحتلال بوابل من الرصاص والعبوات الناسفة خلال مرورها من بلدة السيلة الحارثية شمالي الضفة الغربية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المقاومة غزة سرايا القدس مخيم جباليا كتائب المجاهدين جيش الاحتلال نتساريم شاهد الميادين طوفان الأقصى غزة شاهد طوفان الأقصى سرایا القدس الاحتلال فی فی محور

إقرأ أيضاً:

فصائل فلسطينية تقصف تجمعات للاحتلال الإسرائيلي وخط إمداد في محور نتساريم

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن فصائل فلسطينية، قصف تجمعات للاحتلال الإسرائيلي وخط إمداد في محور نتساريم جنوب غزة، برشقة صاروخية.

في حين أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل، عن مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، أن إيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة أصبح شبه مستحيل والخطر يتزايد كل يوم.

مقالات مشابهة

  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى
  • سرايا القدس تقصف قوات إسرائيلية في معبر رفح البري
  • سرايا القدس تقصف جنود الاحتلال وآلياته في محيط معبر رفح / فيديو
  • مشاهد صادمة .. جيش الاحتلال المجرم يفلت كلابه البوليسية على كبار السن في جباليا لإجبارهم على النزوح !
  • المقاومة الفلسطينية تواصل استهداف جنود وأليات الاحتلال على مختلف محاور القتال في غزة
  • سرايا القدس تقصف مقرا لقيادة الاحتلال بمحور نتساريم
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون مقراً لقيادة العدو الإسرائيلي في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة
  • "سرايا القدس" تبث لقاطات لكمين نفذته ضد الجيش الإسرائيلي برفح وقصفها لجنود وآليات في نتساريم (فيديو)
  • تدمير دبابتين.. سرايا القدس تعرض مشاهد من عملياتها في رفح (فيديو)
  • فصائل فلسطينية تقصف تجمعات للاحتلال الإسرائيلي وخط إمداد في محور نتساريم