قال الكرملين، إن روسيا وكوريا الشمالية تتفقان على إنشاء جسر حدودي، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكرملين روسيا كوريا الشمالية اخبار روسيا

إقرأ أيضاً:

الكرملين: زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء الهندي مودي إلى روسيا

أعلن الكرملين، اليوم الثلاثاء، أنه من المقرر أن يزور رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي روسيا.

اعلان

وقال يوري أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للشؤون الخارجية، إنه يجري الإعداد لزيارة مودي، لكنه لم يعلن عن موعد، قائلاً إنها ستتم بشكل مشترك في وقت لاحق.

وتتمتع روسيا بعلاقات قوية مع الهند منذ الحرب الباردة، وتزايدت أهمية نيودلهي كشريك تجاري رئيسي لموسكو منذ أن أرسل الكرملين قوات إلى أوكرانيا في فبراير/شباط 2022.

مودي يشارك في إحياء اليوم العالمي لليوغا في الجانب الهندي من كشمير

وأصبحت الصين والهند من المشترين الرئيسيين للنفط الروسي بعد العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة، بعد أن أغلقت الأخيرة الأسواق الغربية أمام الصادرات الروسية.

وتحت قيادة مودي، تجنبت الهند إدانة تصرفات روسيا في أوكرانيا مع التأكيد على الحاجة إلى تسوية سلمية.

وتأتي زيارة مودي في أعقاب إعادة انتخابه لولاية ثالثة على التوالي. وكانت آخر مرة زار فيها روسيا في عام 2019 لحضور منتدى اقتصادي في ميناء فلاديفوستوك في أقصى الشرق. وسافر آخر مرة إلى موسكو في عام 2015.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المحكمة العليا الإسرائيلية تقضي بإلزامية تجنيد الحريديم في الجيش الإسرائيلي 96% من سكانها مسلمون.. طاجيكستان تفرض حظرًا على الحجاب أربعة مخترعين بارعين استغرق التاريخ وقتًا قبل أن يُقدرهم روسيا الكرملين الهند اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في غزة| قصف إسرائيلي يستهدف مدرستين تابعتين للأونروا وبلينكن يضغط لتجنب التصعيد على حدود لبنان يعرض الآن Next إطلاق سراح مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج بعد صفقة مع وزارة العدل الأمريكية يعرض الآن Next أكثر من 10 قتلى بينهم شقيقة اسماعيل هنية في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم الشاطئ يعرض الآن Next أوربان وميلوني يناقشان برنامج المجر للرئاسة القادمة للاتحاد الأوروبي يعرض الآن Next 96% من سكانها مسلمون.. طاجيكستان تفرض حظرًا على الحجاب اعلانالاكثر قراءة موسكو تعلن استدعاء السفيرة الأمريكية: أبلغناها أن واشنطن تتحمل مع كييف مسؤولية الهجوم على القرم ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس الشاباك يوصي باستبدال حراسة نجل رئيس الوزراء بأفراد أمن يعملون في مكتب نتنياهو انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر أكسيوس: نتنياهو يتراجع عن مقترح بايدن لوقف إطلاق النار بغزة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الصين حركة حماس الشرق الأوسط بنيامين نتنياهو رجل إطفاء اعتقال الاتحاد الأوروبي Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • زاخاروفا: اتفاقية الشراكة مع كوريا الشمالية ليست موجهة ضد دول ثالثة
  • زاخاروفا: التعاون بين روسيا وكوريا الديمقراطية الشعبية مهم لضمان الأمن الإقليمي
  • لماذا يقلق الغرب من شراكة روسيا مع كوريا الشمالية؟.. أستاذ أمن قومي يوضح
  • لماذا يقلق الغرب من شراكة روسيا مع كوريا الشمالية؟.. أستاذ أمن قومي يوضح (فيديو)
  • لماذا يقلق الغرب من شراكة روسيا مع كوريا الشمالية.. أستاذ أمن قومي يوضح (فيديو)
  • الخارجية الروسية: الاتفاقية بين روسيا وكوريا الشمالية ليست موجهة ضد جارتها الجنوبية
  • الكرملين: زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء الهندي مودي إلى روسيا
  • رغم تذمر بيونغ يانغ.. الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية تجريان تدريبات جوية
  • موسكو: نعوّل على سيئول في تقبّل اتفاق الشراكة الاستراتيجية مع بيونغ يانغ "بتفهّم وعقلانية"
  • البنتاغون يعرب عن قلقه من التعاون في مجال الفضاء بين روسيا وكوريا الشمالية والصين وإيران