لقى 3 أطفال مصرعهم، وأصيب 3 أشخاص آخرون بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السجات والكدمات؛ اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث سقوط سيارة ملاكي داخل مياه ترعة الغزالي أمام قرية منشية القاضي بناحية مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

والبداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغًا بوقوع حادث سقوط سيارة ملاكي داخل مياه ترعة الغزالي أمام قرية منشية القاضي بمركز فاقوس، ما أسفر عن مصرع 3 أطفال وإصابة 3 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السجات والكدمات والجروح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على الجثامين الثلاثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، التي بدأت في مباشرة التحقيق في الواقعة.

مصرع شخصين

وفي وقت سابق، لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 7 آخرون بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السجات والكدمات والجروح، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة بيجو مع ميكروباص بطريق كوبرى أبو كبيش إتجاه مفارق الصالحية الجديدة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة بيجو مع ميكروباص، ناحية كوبرى أبو كبيش تجاه مفارق الصالحية الجديدة، ما أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 7 أخرين بإصابات متفرقة بالجسم.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل  المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة، ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات المتحركة والمارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث سقوط سيارة ملاكي فاقوس المركزي الأجهزة الأمنية النيابة العامة أجهزة الأمن محافظة الشرقية إصابات متفرقة فاقوس سيارة ملاكي الإسعاف أطفال مصر مركز فاقوس حفظ الموتى الإسعافات ثلاجة حفظ الموتى بإصابات متفرقة بالجسم المصابین إلى مستشفى الصالحیة الجدیدة لتلقی الإسعافات وتم نقل

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب 10 أشخاص، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص وذلك بالطريق الأوسطي نطاق الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة علي السيارة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من م غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الأوسطي، ووجود مصابين.

 

وعلي الفور انتقل قوات الأمن وتبين مصرع شخص واصابة 10 أخرون،وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طامية المركزي.

 

حُرر محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

إصابة 6 من أسرة واحدة بنزلة معوية بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل تحت عجلات سيارة أجرة بسوهاج
  • مصرع وإصابة 3 فتيات إثر انقلاب سيارة بترعة بالشرقية
  • التصريح بدفن شخص لقي مصرعه في انقلاب جرار زراعي بالشرقية
  • فيديو من حيفا.. هكذا سقطت صواريخ حزب الله داخل المدينة
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة نقل بالقليوبية
  • مصرع 10 اشخاص بينهم أطفال ونساء بحادث مروع على طريق كركوك - تكريت
  • مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع سيدة دهسا أسفل عجلات سيارة بالمنيا
  • وفاه شخص أثر انقلاب سيارة ملاكى فى ترعة بمركز صدفا فى أسيوط   
  • مصرع شخص وإصابة ٨ آخرين فى حادث انقلاب سيارة بقنا