بعد الإعلان الرسمي من هيئة التأمينات الاجتماعية في مصر، لا يوجد أي قرار رسمي حتى الآن بتقديم موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2024. سيتم صرف المعاشات في الموعد المعتاد في بداية كل شهر، ولم يتم تغيير تاريخ الصرف الشهري للمعاشات.

حقيقة تبكير صرف مرتبات يوليو 2024 للموظفين

فيما يتعلق بمرتبات الموظفين لشهر يوليو 2024، تقرر من قبل الوزارة تقديم موعد الصرف إلى يوم 18 يوليو 2024، وذلك بعد قرار سابق بتقديم موعد صرف رواتب يونيو 2024.

هذا الإجراء جاء لتسهيل الظروف على الموظفين والعاملين في جميع القطاعات استعدادًا لاستقبال أيام عيد الأضحى المبارك.

أماكن صرف المعاشات في مصر

تتوفر أماكن متعددة لصرف المعاشات والرواتب الشهرية في مصر، وتشمل:

ماكينات ATM: في البنوك والمؤسسات المالية.المحافظ الإلكترونية: المتاحة على الهواتف الذكية.فروع البنوك التجارية: للموظفين والمتقاعدين.شركة فوري: منافذ الدفع الإلكتروني.فروع بنك ناصر: البنك الاجتماعي.فروع مكاتب البريد المصري: في جميع مناطق الجمهورية.

بهذه الأماكن المتعددة، يتم تسهيل عملية صرف المعاشات والرواتب الشهرية للمستفيدين في مصر، مما يساهم في توفير الراحة والسهولة للمواطنين في الحصول على دخلهم المالي بشكل منتظم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صرف المعاشات یولیو 2024

إقرأ أيضاً:

بدء صرف معاشات شهر يوليو من بنك ناصر اليوم

كشفت مصادر مطلعة في بنك ناصر الاجتماعي، بدء صرف معاشات شهر يوليو، الآن، للمستحقين الذين يصرفون من خلال منافذ البنك في كل أنحاء الجمهورية.

صرف المعاشات الآن

وأكدت مصادر في بنك ناصر الاجتماعي، أن عملية صرف المعاشات من خلال فيزا البنك متاحة اليوم الخميس، ليكون صرف المُستحقات الخاص بأصحاب المعاشات مبكرًا عن الموعد الرسمي بـ5 أيام، وذلك بمناسبة ذكرى 30 يونيو.

وأوضحت أنه كان من المُقرر أن يتم صرف المعاشات للأشخاص المستحقين في يوم 1 من كل شهر، وذلك وفقًا لقانون التأمينات الاجتماعية رقم 148 لسنة 2019، لكن الصرف في شهر يوليو 2024 سيكون استثنائيا، ليأتي اليوم الخميس 27 يونيو.

تبكير موعد صرف المعاشات

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، في وقت سابق، خلال اجتماع عُقد مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتبكير موعد الصرف ليكون في شهر مارس الماضي 2024، بدلًا من شهر يوليو المقرر أن تكون فيه الزيادة وفقًا للقانون 15%.

مقالات مشابهة

  • بدء صرف معاشات شهر يوليو من بنك ناصر اليوم
  • نزل في جميع البنوك.. بدء صرف معاشات يوليو 2024 من ماكينات ATM
  • التأمينات تكشف حقيقة الزيادة وموعد صرف معاشات شهر 7 يوليو 2024
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024
  • التأمينات الاجتماعية: تبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024
  • الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تعلن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024
  • رسميا.. بدء صرف معاشات يوليو 2024 غدا من كل البنوك والمنافذ
  • معاشات يوليو 2024.. موعد وأماكن الصرف وكيفية الاستعلام
  • تبكير صرف معاشات شهر يوليو 2024 وتفاصيل الزيادة الجديدة
  • بعد تبكيرها.. تعرف على موعد صرف معاشات يوليو 2024