بوابة الفجر:
2024-06-27@07:49:27 GMT

استعلام نتيجة الصف التاسع في اليمن 2024

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

بعد انتهاء الطلاب اليمنيين من امتحاناتهم، يترقبون بفارغ الصبر إعلان نتائج الصف التاسع لعام 2024، والمتوقع صدورها خلال شهر يونيو الحالي. هذه النتائج تعتبر حاسمة لأنها تحدد مستقبل الطلاب في الالتحاق بالمرحلة الثانوية العامة. من المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن النتائج بعد استكمال عملية تصحيح الاختبارات ورصدها إلكترونيًا عبر موقع المدارس.

في هذا المقال، سنوفر لكم كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

رابط مباشر ومجاني للاستعلام عن نتيجة الصف التاسع في اليمن 2024

إذا كنت ترغب في معرفة نتائج الصف التاسع، يمكنك اتباع الخطوات التالية للدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في اليمن:

زيارة الموقع الرسمي: قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في اليمن من خلال الضغط على رابط التسجيل هنا.إدخال البيانات: أدخل جميع البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور.إدخال رقم الجلوس: قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك في المكان المخصص له.عرض النتيجة: انقر على أيقونة "عرض النتيجة" وانتظر قليلًا حتى تظهر أمامك النتائج الخاصة بك في جميع المواد الدراسية.رسالة حالة النتائج: في حالة عدم ظهور النتائج، ستظهر رسالة تحتوي على عبارة "قريبًا".
الاستعلام عن النتائج عبر الهاتف المحمول

إذا كنت تفضل الاستعلام عن النتائج باستخدام هاتفك المحمول، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

إرسال رسالة نصية: أرسل رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس إلى الرقم 161.التواصل مع خدمة العملاء: يمكنك أيضًا التواصل مع خدمة العملاء التابعة لشبكات الاتصال اليمنية باستخدام الرقم 161.

بهذه الطرق، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الصف التاسع بسهولة وسرعة، مما يوفر عليهم الوقت والجهد في انتظار نتائج الاختبارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصف التاسع فی الیمن

إقرأ أيضاً:

الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024 لكافة المراحل الدراسية، على أن يبدأ الإعلان بتاريخ 3 يوليو المقبل للكشف عن نتائج الصف الثاني عشر في تمام الساعة العاشرة صباحا، وكذلك نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر في تمام الساعة الرابعة مساء.

وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن بتاريخ 4 يوليو في تمام الساعة العاشرة صباحا، ومن الصف الأول إلى الرابع في تمام الساعة الرابعة مساء.

وأوضحت المؤسسة أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج وطباعتها، بحسب التواريخ الواردة في البرنامج بدءا من الساعة الثامنة مساء ولغاية الساعة 12 صباحا بحسب الصفوف والبرنامج الزمني تبعا لذلك.

ودعت المؤسسة أولياء الأمور إلى الاطلاع على سياسية تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ese.gov.ae بهدف التعرف على معاييرها، ومدى تقدم التحصيل الأكاديمي لأبنائهم وفقا لذلك.

وكانت المؤسسة أعلنت مؤخراً عن موعد اختبارات الإعادة والاختبارات التعويضية حيث تبدأ الاختبارات التعويضية بتاريخ 20 يونيو وتستمر لغاية 26 يونيو 2024.

وتبدأ اختبارات الإعادة لنهاية العام الدراسي من 8 يوليو المقبل وتستمر لغاية 12 يوليو 2024 إذ تستهدف الاختبارات التعويضية الطلبة في الصفوف الثالث ولغاية الثاني عشر الذين لم يتمكنوا من تأدية الاختبارات النهائية بسبب غيابهم بعذر مقبول أو نتيجة لمشاكل تقنية حالت دون تأديتهم الاختبار، فيما تستهدف اختبارات الإعادة الطلبة الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في إحدى مواد المجموعة A، من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر، حيث حددت المؤسسة الحد الأدنى لدرجة الاجتياز بـ 50% لطلبة الصف الرابع والحلقة الثانية و60% لطلبة الحلقة الثالثة.وام


مقالات مشابهة

  • استعلم الآن .. نتائج امتحانات البكالوريا 2024 المغرب الدورة العادية ونتيجة باك حر عبر bac men gov ma
  • رابط نتائج الثانوية العامة 2024 في الكويت بالرقم المدني.. من هنا
  • استخراج الآن.. رابط نتائج البكالوريا 2024 بالمغرب عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية
  • هذه خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. وهذا موعد الظهور
  • الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024
  • استعلام أهلية حساب المواطن الدفعة رقم 80 لشهر يوليو 2024
  • اعرف درجتك النهائية من هنا.. توزيع درجات نتائج الصف العاشر الكويت 2024
  • ظهور نتيجة الصف الحادي عشر في دولة الكويت.. التفاصيل
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. الرابط الرسمي للاستعلام
  • نتائج الثالث متوسط 2024 النجف بغداد البصره كربلاء الكرخ بابل