دبي (الاتحاد)
أعلن «دبي مول»، إطلاق نظام المواقف الجديد بالتعاون مع شركة سالك، المشغّل الحصري لبوابات التعرفة المرورية في دبي.
واعتباراً من يوم الاثنين، 1 يوليو، سيبدأ المول في تطبيق نظام دفع في مواقف المركبات مصمّم لتحسين تجربة الزوّار بشكل شامل.
ومن شأن هذا النظام الجديد أن يزيد من توافر المواقف، ويبسّط عملية رَكْن المركبة، ما يضمن زيارة أكثر راحة وسهولة لجميع ضيوف «دبي مول».


وقال أحمد المطروشي، المتحدّث باسم «إعمار العقارية»: «يسعدنا تقديم حلّ الدفع السهل لمواقف المركبات في دبي مول بالتعاون مع سالك.. هذه المبادرة تندرج في إطار التزامنا بتحسين تجربة الزوّار من خلال الاستفادة من التقنيات المبتكرة، كما يُبرز هذا التعاون تفانينا في تحسين خدماتنا وإرساء معايير جديدة في مجالَيّ التسوّق والترفيه».
ومن جهته، قال إبراهيم سلطان الحداد، الرئيس التنفيذي، عضو مجلس إدارة شركة سالك: «تمثّل هذه المبادرة في دبي مول محطّة مهمة في تعاوننا الوثيق مع إعمار مولز لتوفير تقنية إدارة المواقف الأولى من نوعها لعملاء هذه الوجهة الشهيرة. إنها خطوة مهمّة في مسار تطوّرنا الاستراتيجي لنصبح قادة عالميين في حلول التنقل الذكية والمستدامة، في إطار سعينا المتواصل لتقديم حلول مبتكرة ومريحة تلغي الحاجة إلى البوابات أو الحواجز». 

أخبار ذات صلة دبي مول يبدأ تطبيق نظام الدفع لمواقف المركبات اعتباراً من 1 يوليو دبي.. جوهرة الشرق الأوسط

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي مول دبی مول

إقرأ أيضاً:

بلدية الشارقة تحدّث نظام المنشآت الفندقية ودور السينما

الشارقة: «الخليج»
أطلقت بلدية مدينة الشارقة النسخة الجديدة لنظام المنشآت الفندقية ودور السينما، ونظمت ورشة توعوية استهدفت خلالها العاملين في هذه المراكز والمنشآت لتعرفيهم بالتحديث الجديد، وتحقيق فهم شامل ودقيق عن هذا النظام، إذ شمل منذ إطلاقه عام 2016 المنشآت الفندقية فقط، ليحدّث هذا العام ليشمل دور السينما.

أكد عاطف الزرعوني، مدير الخدمات المساندة، أن البلدية تعمل باستمرار على تحديث خدماتها التي تقدمها للجمهور ولجميع المؤسسات والمراكز، تماشياً مع استراتيجية الإمارة في التحول الرقمي، وتقديم خدمات ذات جودة عالية تعزز مكانة الإمارة مدينة جاذبة للعيش والسياحة والاستثمار، واختصار رحلة المتعاملين وتحقيق أعلى معدلات السرعة في تقديم الخدمات، وبكل سهولة.

وقال: «جاء إطلاق النظام الجديد ليتوّج هذا الاهتمام بتطوير الخدمات المقدمة لهذين القطاعين الحيويّين، والاستفادة من التقنيات الحديثة في تسهيل المعاملات وتسريعها».

فيما أوضح حمد الحمادي، مدير إدارة الشؤون المالية، أن إطلاق هذا التحديث، كان بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي، ودائرة المالية المركزية، بما يعزز تعاونها في تقديم الخدمات المشتركة، ويعكس حرصها على تطوير الخدمات المقدمة للمنشآت الفندقية ودور السينما، إيماناً منهم بالدور الحيوي الذي تؤديه هذه المنشآت في تعزيز التنمية التجارية والسياحية، ودفع عجلة الاقتصاد في إمارة الشارقة بوجه عام.

وأفاد بأن البلدية نظمت ورشة توعوية في مبناها الرئيسي، بمنطقة المصلّى، للتعريف بالنظام الجديد والتحديث الذي طرأ عليه، واستعراض خدماته، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين. كما قدمت دائرة المالية المركزية شرحاً لآلية تعبئة بطاقة تحصيل.

مقالات مشابهة

  • برلين- حزب الله : الخط سالك
  • اللواء ركن “خالد حفتر” ومدير إدارة الاستخبارات يتفقدان أعمال الصيانة بدرنة
  • محافظ الجيزة يعلن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة - فيديو وصور
  • تشغيل مجمع مواقف السرفيس الحضاري الجديد بالبوهي لخدمة أهالي الجيزة
  • محافظ الجيزة: تشغيل مجمع مواقف السرفيس الحضاري الجديد بالبوهي
  • محافظ الجيزة: تشغيل مجمع مواقف السرفيس الحضاري الجديد بالبوهي على مساحة ٢٠٠٠م٢
  • محافظ بورسعيد: استمرار أعمال رصف الطرق الداخلية لمشروع مجمع الصناعات الثالث للشباب
  • انطلاق أول شحنة من الفحم الروسي إلى الهند عبر ممر “شمال-جنوب” السككي الجديد
  • بلدية الشارقة تحدّث نظام المنشآت الفندقية ودور السينما
  • انطلاق أول شحنة من الفحم الروسي إلى الهند عبر ممر "شمال-جنوب" السككي الجديد