زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

زارت الممثلة الإيطالية الشهيرة سابرينا فيريللي Sabrina Ferilli ساحة جامع الفنا والأسواق المحيطة بها، وذلك في إطار الزيارة الخاصة التي يقوم بها لمدينة مراكش لقضاء عطلته.

هذا وقد أعجبت سابرينا فيريللي بالصناعة التقليدية و الأكل المغربي في بالساحة الشهيرة للمدينة الحمراء.

ويشار إلى أن مدينة مراكش تحولت في الأشهر الأخيرة إلى وجهة جذابة لمشاهير العالم من مختلف الجنسيات من عالم السياسة والكرة والإعلام والفن، حيث باتت تستقبل على مدار السنة نجوم كرة القدم والفن والأثرياء وشخصيات سياسية عالمية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بالبرنس.. أحمد سعد وعمرو سعد يروجان لبرنامجهما الجديد " بيت السعد"

بخفه ظل الصوت العذب والأبتسامة العريضة نجح النجم أحمد سعد مع شقيقة الفنان عمرو سعد في الترويج  لبرنامجهما الجديد "بيت السعد" المقرر  عرضة الفتره المقبله.

ونشر مقطع فيديو قصير لاغنيه "احنا الأوائل " عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام، حيث ظهر أحمد سعد وعمرو سعد وسط عدد كبير من الاستعراضات.

وظهر الفنان أحمد سعد بإطلالة لافته كالعادة، حيث ارتدء برنس أبيض، ليبدله  بإطلالة كاجوال شبابية صممت من الجينز ليوكبان أحدث صيحات الموضة لهذا العام.

وقد شارك أحمد سعد في تحدى عضلات لاعب الكره محمد صلاح ليستعرض قوامه الممشوق وعضلاته الرياضية اللافته أمام جمهوره، وعلق على الصور، قائلا:" تحدى صورة الصيف بدون فلتر".

أحمد سعد 
أحمد سعد (20 أغسطس 1981 -)، مغنى مصري.
ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة، نشأ في أسرة فنية، وهو شقيق الممثل عمرو سعد.[1] أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» تضمّن ثماني أغاني منها أغنية «حبيبي روحي»، «يوم واثنين» و«عزيز عيني». وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان «وحشتني عيونك»، وتضمن إثنا عشر أغنية منها أغاني «جرحونا»، «كفاية كده»، «كل ليلة» وأغنية «علمني الحب». صوّر أحمد سعد أكثر من عشرين أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في شهرته خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.
غنى العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة مثل "سألت نفسي" ؛ "مش باقي مني" ؛ إدعولي في الحرم" ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيت، خاص تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون كمسلسل «إحنا الطلبة» وفيلم «على وضعك» [2]

في 31 أكتوبر لعام 2021، أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا بمنع أحمد سعد من الغناء بسبب عدم دفع الغرامة المالية المقررة عليه بسبب مخالفته لقرارها، وتعد هذه هي المرة الثانية لإصدار قرار بوقفه، حيث أوقف من قبل بسبب غناءه مع المطرب الشعبي حسن شاكوش.
تزوج من الممثلة المصرية ريم البارودي لكنهما أعلنا انفصالهما.[4] كما تزوج من الممثلة المصرية سمية الخشاب لكنهما انفصلا في مارس 2019.

مقالات مشابهة

  • بالبرنس.. أحمد سعد وعمرو سعد يروجان لبرنامجهما الجديد " بيت السعد"
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شباب سودانيون يطربون عامل “قهوة” مصري بالقاهرة بعد ترديدهم الأغنية المصرية الشهيرة “سلامات” وساخرون: (جنقو فيصل مالوش حل)
  • في ضربة لائتلاف نتنياهو.. المحكمة العليا الإسرائيلية تقضي بتجنيد “الحريديم”
  • القانون الفرنسي لا يمكن أن يسود على الدستور المغربي.. إشادة بالحكم الصادر عن محكمة مراكش لصالح التلميذة المحجبة
  • منتسبو “زايد العليا” يشاركون في أوركسترا عالمي بالتعاون مع “الموسيقين الإماراتيين”
  • تحديـد موعـد العـطـلـة القـضـائـيـة فـي الأردن
  • بالفيديو.. سعيد القباج مدير شركة “SKBT”: تعاملنا مع شركة “loncin” يعزز مكانتنا على مستوى المغرب
  • ضبط كمية ضخمة من “الماريجوانا” في ميناء مالطا متجهة إلى ليبيا
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش
  • الممثلة البريطانية إنديا ريا أمارتيفيو تحل بمراكش لقضاء عطلة خاصة