يمانيون|

زار مسؤول التعبئة العامة في محافظة المحويت إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين وقائد اللواء الثامن حماية رئاسية اللواء عباس حسين عيسى ، المرابطين من منتسبي القوات الخاصة في جبهة مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وتبادل مسؤول التعبئة العامة ومعه مسؤول وحدة العلماء بالمحافظة الأستاذ موسى حسين عبد الكريم ومدير عام مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز الشيخ محمد المنصوب وشخصيات اجتماعية، مع المرابطين تهاني العيد، وقدّموا لهم قافلة عيدية من رؤوس الأغنام والماشية.

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مثمنين ما يقدّمه المرابطون في مختلف الجبهات من تضحيات وملاحم بطولية وثبات أسطوري أذهل قوى العدوان ودول الاستكبار العالمي.

فيما عبَّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مؤكدين صمودهم حتى تحقيق النصر المؤزر، مشيرين إلى أهمية الزيارات العيدية لتعزيز ارتباط القوات المسلحة بأبناء الشعب، وترفع من الروح المعنوية للمرابطين في مختلف الجبهات.

وأكدوا أن أبطال القوات المسلحة كافة ومنتسبي المنطقة العسكرية الخامسة على أتم الجهوزية والاستعداد للمواجهة والمضي في تحرير ما تبقى من الأراضي المحتلة، ومواجهة قوى الاستكبار العالمي (أمريكا وإسرائيل وبريطانيا)، ومن تحالف معهم.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

دعم مشروعات واعتماد أحوزة عمرانية من إنجازات وزيرة التنمية المحلية بدمياط

أسهمت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، في دعم  المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ومشروع «مشروعك» لتوفير فرص عمل للمرأة والشباب، خلال فترة توليها منصب محافظ دمياط، من خلال 37 ألفا و400 مشروع بتمويل قيمته 541 مليون جنيه.

 تحسين الخدمات

وفيما يتعلق بتحسين الخدمات للمواطنين وتيسير الحصول على الخدمات الجماهيرية للمواطنين، بحسب تقرير صادر عن الوزارة، عملت الوزيرة على تطوير وتعديل الخدمة بإنشاء مراكز تكنولوجيا بالمراكز والمدن والأحياء بهدف فصل مقدم الخدمة عن طالبها، لمكافحة الفساد وإتاحة مبدأ العدالة بين المتقدمين من خلال النداء الآلي  وإنشاء المراكز التكنولوجية بمحافظة دمياط، ومنها مراكز تكنولوجية بكل من مدينة فارسكور، مدينة الزرقا، مدينة كفر البطيخ ومدينة رأس البر، مدينة كفر سعد، مدينة ميت أبو غالب ومدينة الروضة، كما توجد سيارة مركز تكنولوجي بمدينة دمياط.

التخطيط العمراني

وفيما يخص ملف التخطيط العمراني، تم اعتماد الأحوزة العمرانية لجميع مدن وقرى محافظة دمياط، منها 570 حيزا عمرانيا للعزب والتوابع بمحافظة دمياط، واعتماد المخططات الاستراتيجية لجميع قرى محافظة دمياط، واعتماد 10 مخططات استراتيجية لمدن محافظة دمياط و81 مخطط تفصيلي للقرى و9 مخططات تفصيلية لمدن محافظة دمياط.

مقالات مشابهة

  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة
  • الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • «دفنوها في بني سويف».. مفاجأة حول بلاغ اختفاء فتاة كرداسة
  • القنصل العام في هيوستن يستقبل الوفد الكشفي السعودي المشارك في المخيم العالمي
  • دعم مشروعات واعتماد أحوزة عمرانية من إنجازات وزيرة التنمية المحلية بدمياط
  • محافظ مسقط يستعرض مع أعضاء مجلس الشورى الخطط والمشاريع التنموية والخدمية
  •  لواء الاميرة عالية الآلي/48 ينفذ التمرين التعبوي زئير الأسود
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • من هو حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد؟