زنقة 20 ا متابعة

عوض أن ينتفض بعض أعضاء المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي على رئيسهم “الفار” إلى الخارج منذ أشهر “محمد بودريقة” في مكان لا يعلمه إلى المقربين منه، ويطالبونه بالعودة إلى المغرب لتدبير أمور النادي على أرضية الميدان وحل جميع المشاكل المادية التي يتخبط فيها الفريق منذ مدة وراء الكواليس، اقترح هؤلاء الأعضاء بـ”سفر المكتب المديري إلى الإمارات وبرفقتهم درع البطولة من أجل إعطاء الفرصة للرئيس محمد بودريقة لأخذ صور تذكارية مع اللقب الـ13؟”، وفق ماذكرته مصادر رياضية لموقع Rue20.

وبهذه الخطوة إن صحت فإن هؤلاء الأعضاء يشاركون في إحاطة مسألة “هروب” محمد بورديقة بنوع من الغموض ويساهمون في تناسل الأخبار التي تروج داخل النادي أن الرجل لن يعود إلى المغرب إلى بعد مرور سنوات حتى يتم “تصفية” جميع قضاياه المرتبطة بأعماله العقارية، بالإضافة إلى ضبط الحسابات البنكية للنادي التي تحوم حولها الكثير التساؤلات؟.

ولعل أهم خطوة يجب على هؤلاء الأعضاء القيام بها، يقول البعض، هي مطالبة الرئيس “الهارب” بالعودة إلى المغرب للاتقاط الصورة مع درع البطولة في مقر النادي بالدار البيضاء، بدل التقاطها في إحدى الفنادق الفخمة بالإمارات العربية المتحدة لتلميع صورة الرئيس محمد بودريقة الذي طال غيابه عن الممملكة بحجة الإستشفاء قبل أيام من الحكم عليه بسنة حبسا موقوف التنفيذ، في قضية إصدار شيكات بدون مؤونة.

ومن الخطوات التي يجب على هؤلاء الأعضاء أيضا القيام بها هي المطالبة بالكشف عن الحسابات البنكية للنادي سواء في هذه الولاية أو الولايات التي كان يترأس فيها محمد بودريقة النادي، بدل السفر إلى الإمراات على نفقة الفريق والتي ستكلف حتما الملايين من أموال النادي فقط للاتقاط صورة يتيمة لذر الرماد على العيون وإلهاء الجماهير الرجاوية عن أشياء وجب إعادة الحسابات فيها.

ويشار إلى أن فريق الرجاء البيضاوي، توج الجمعة الماضية، بدرع البطولة الاحترافية الوطنية، وذلك بعد فوزه على فريق مولودية وجدة بثلاثية نظيفة. الرجاء بهذا التتويج يكون قد حصل الدرع للمرة الـ13 في مساره الكروي برصيد يعد الأكبر في تاريخ الكرة المغربية، وهو 72 نقطة. فهل يمتلك محمد بودريقة الشجاعة للاتقاط الصورة مع الدرع داخل المغرب؟.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: هؤلاء الأعضاء محمد بودریقة

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يهدد بالتصعيد في أزمة مباراة بيراميدز ويطالب بإعادتها

 أكد محمد عادل، المشرف العام على فريق المقاولون العرب، أن وجود الحكم محمد الحنفي في إدارة مباراة فريقه أمام بيراميدز يشكل خرقا للوائح الرياضية.

المقاولون العرب يهدد بالتصعيد في أزمة مباراة بيراميدز

وأشار عادل في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة etc، إلى أن اللائحة تمنع حكام فشلوا في اجتياز الاختبارات من تولي مهام إدارة المباريات.

وأوضح:" أن النادي قدم شكوى رسمية لرابطة الأندية المصرية، مطالبا بإعادة المباراة التي جرت برئاسة الحنفي، وأنهم ينتظرون ردا رسميا قبل اتخاذ خطوات قانونية إضافية للدفاع عن حقوقهم.

رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟

شدد:"على ضرورة تحقيق الاحترافية اللازمة في إدارة كرة القدم المصرية، معبرا عن استيائه من الأخطاء المتكررة التي تؤثر سلبا على سمعة اللعبة، مطالبا بإصلاح المنظومة لضمان معاملة عادلة لجميع الأندية.

وأوضح:"في  حال عدم تلبية مطالبهم، يستعد النادي لاتخاذ خطوات تصعيدية، مؤكدا على رغبتهم في حل المشكلة بشكل هادئ وبما يتفق مع القوانين، دون إثارة البلبلة في الوسط الرياضي المصري.

مقالات مشابهة

  • بعد إعلان الرجاء أنه توج بـ”كأس الذهب”.. العصبة تنفي وجود تغيير في درع البطولة
  • هجوم بالحجارة على سيارة زوجة وابنة أحد لاعبي الرجاء بأكادير
  • هل يهين بودريقة رمزية كأس العرش بغيابه عن مباراة النهائي ؟
  • المقاولون العرب يهدد بالتصعيد في أزمة مباراة بيراميدز ويطالب بإعادتها
  • بن عياد و بوزوق يبلغان نهائي كأس المغرب
  • بتعليمات ملكية سامية.. المغرب يطلق عملية إنسانية لتوجيه مساعدات طبية للفلسطينيين بغزة
  • المحجوب: غالبية أعضاء مجلس الدولة طلبوا من تكالة التعجيل بطرح مكان بديل عن القاهرة لعقد اللقاء الثلاثي
  • برلماني: المستثمر لا يغامر بضخ أمواله إلا بالدول التي يتواجد بها قضاء مستقل
  • غياب رئيسة مقاطعة سيدي بليوط يؤجل دورة يونيو ويثير غضب الأعضاء
  • من هو جمال السلامي مدرب منتخب الأردن الجديد وما أبرز إنجازاته؟