تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة ببني سويف، إن مراكز شباب المحافظة بمختلف المراكز والاحياء والمدن والقرى والنجوع،استقبلت مئات الآلاف من المصلين لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى ، وذلك وفق ما خصصته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الأوقاف من ساحات بمراكز الشباب والذي يبلغ عددها 79 مركز شباب لإقامة شعائر صلاة العيد، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

وأضاف مدير عام الشباب والرياضة،أن مراكز الشباب بني سويف،شهدت اقبالا متزايدا من الرواد والأعضاء منذ أول يوم في عيد الاضحى المبارك ،للإحتفالات،و تنفيذ مبادرة "العيد أحلى" والتي لاقت استقبالا كثيرا في جميع مركز الشباب من الجماهير و الأطفال والأسر منذ الصباح للمشاركة باحتفالات العيد أحلى لقضاء إجازة عيد الاضحى المبارك بمركز الشباب .

وأضافت رحاب صــلاح مدير إدارة الشباب، أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تهدف لتحقيق استراتيجية الوزارة في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تهتم بتكوين الشخصية المصرية بتنوع الأنشطة والفاعليات لتكون مراكز تنويرية جاذبه للنشء والشباب ،حيث حققت مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب نجاحا كبيرا، من الإحتفالات لإدخال البهجة والسعادة في نفوس الأطفال والأهالي في قرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب .


 

FB_IMG_1718801959802 FB_IMG_1718801988071 FB_IMG_1718801995961 FB_IMG_1718801946813 FB_IMG_1718801956350

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الشباب والرياضة بني سويف مبادرة العيد احلي مراكز الشباب الشباب والریاضة مراکز الشباب العید أحلى

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، طلاب جامعة الإسكندرية أصحاب المركز الأول بمهرجان إبداع الموسم الحادي عشر  بمجال الإبتكارات العلمية لتتويجهم بالمركز الرابع في المسابقة الدولية للغواصات المتحكم بها MATE ROV ، والتي أقيمت خلال يونيو الجاري، بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة أكثر من  ٣٠ فريق من مختلف دول العالم.

وشارك في المسابقة فريق مكون من" ابراهيم الغتمي، آسر أسامة، رجائي عوض، يوسف عبد النافع، عبد الله ميلاد، حسن تامر، محمد طارق ".

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن هذا الإنجاز يُعدّ انجازاً علمياً لشباب مصر، ويؤكّد على قدرات الشباب المصري المتميزة وإمكانياتهم على الإبداع والابتكار في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

وأشار "صبحي" إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بدعم الشباب الموهوبين وتوفير كافة الإمكانيات لهم للمشاركة في الفعاليات المحلية والدولية، إيماناً منها بأهمية دورهم في بناء مستقبل مصر.

وأشاد وزير الشباب بجهود القائمين على مهرجان إبداع ، الذي يُعدّ منصة هامة لإكتشاف المواهب العلمية وتنميتها، مؤكّداً على استمرار الوزارة في دعم مثل هذه الأنشطة والفعاليات الدولية التي يشارك فيها الشباب المتميز في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير لطلاب جامعة الإسكندرية على هذا الإنجاز الرائع، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في جميع مساعيهم.

جدير بالذكر أن شباب مهرجان إبداع حققوا المركز الرابع في المجموع الكلي والمركز الثاني في العرض تحت الماء والمركز الثاني في الكتابة التقنية.

 


 

مقالات مشابهة

  • اهدار للمال العام.. غضب في «شباب النواب» بسبب ملاعب النجيل الصناعي بالمحافظات
  • غضب في "شباب النواب" بسبب عدم صيانة ملاعب النجيل الصناعي.. والوزارة ترد
  • اليوم.. «رياضة النواب» تبحث إعادة تطوير بعض مراكز الشباب بالشرقية
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • «رياضة النواب» تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية
  • ورش تعليمية بمركز شباب الناصرية خلال الصيف
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • الاسعافات الاولية للمتطوعين بمراكز شباب الاسكندرية
  • تدريبات رياضية وأنشطة فنية بمركز شباب المعمورة