أطلقت الفنانة بسمة بوسيل أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "قال في حقي"، عبر قناتها في موقع يوتيوب والمنصات الموسيقية.

تفاصيل أغنية قال في حقي

وأغنية "قال في حقي" من كلمات أحمد عبد العزيز، ألحان وتوزيع شريف قاسم، وتقول كلماتها:

 

من إجابته عن سؤال .. إنتوا سيبتوا بعض ليه 

قلبى حن له ومال .. إنى أرجع تانى ليه

 

كان فى رده ع اللى كان .

. حزنه باين من عينيه

والغريبة إنه كمان .. جاب اللوم والعيب عليه

بسمة بوسيل

قال في حقى كل خير

قال كلام عاقل كبير

قال خلافتنا عشان

إنى كنت عليه كتير

 

قال عمره جنبى ما خاف

وإنه زيى في يوم ما شاف

وإن أنا هفضل فى قلبه

حبه الأول والأخير

 

لامنى قلبى على اللى فات .. وإن أنا فرطت فيه

فات شريط الذكريات .. و اشتقت للمسة إيديه

 

إزاى ما قدرتش أشوف .. قيمته غالية أد إيه

مهما كانت الظروف .. ده اللي ما يتفرطش فيه

 

وتعتبر "قال في حقي" الأغنية الرسمية الثانية لبسمة بوسيل، بعد أغنية "البدايات" التي طرحتها في مايو الماضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها، وهي من إنتاج طليقها النجم تامر حسني، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع ومكس فهد، وماستر مصطفى رؤوف.

نانسي عجرم تعاصر انتعاشة فنية.. تعرف على موعد حفلاتها المقبلة حفلات نجوم الغناء بعيد الأضحى: فرحة الموسيقى وسحر احتفالات الجماهير ليلة أسطورية.. عمرو دياب يشعل أضخم حفلات العيد بدبي رامي صبري يروج لحفله: لأول مرة هقدم حفل في كندا كليب البضاعة لـ ماجد المهندس يتخطى المليون مشاهدة إيرادات فيلم عصابة الماكس في أول أسبوع عرض بالسينمات إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال منذ طرحه بالسينمات فيلم Inside Out 2 يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات منذ طرحه "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات تصل لـ23 مليونًا شاهد قبل العرض| البرومو التشويقي لفيلم جوازة توكسيك

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بسمة بوسيل الفنانة بسمة بوسيل أغنية قال في حقي

إقرأ أيضاً:

إجمالى إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية

حقق فيلم  Kingdom of the Planet of the Apes، بطولة جوش فريدمان، فيريا آلن، قائمة الأعلى إيرادات منذ أول يوم عرض، حصد أرقام ضخمة في شباك تذاكر دور العرض المصرية.

 

تصدر فيلم Kingdom of the Planet of the Apes المركز الاولى بشباك التذاكر، وجمع 10,524,691 جنيه منذ طرحه في شباك تذاكر السينما المصرية.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

وانقسمت الإيرادات بين 75.2 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 72.6 مليون دولار في دور العرض السينمائية المختلفة على المستوى العالمي.

 

 فيلم Kingdom of the Planet of the Apes أكشن، يعرض في 145 دقيقة، ويتناول قصة قرد صغير يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء في إطار من الحركة والأكشن.

 

 

تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والسعى للهجوم عليهم، يقودهم القرد المتطور 

"سيزر" الذي جسده الممثل أندى سركيس، الذي سيغيب عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام "كوكب القرود"، لأول مرة، وتألق "سركيس" في دور "سيزر" القرد الذكى والقائد لمجموعته المتمردة على البشر، وعلق "سركيس" في تصريحات له عن غيابه لأول مرة عن أفلام السلسلة، بأنه يستمتع لأول مرة بفيلم من السلسلة كمتفرج، ووعد الجمهور بأن الجزء الرابع من السلسلة سيكون مختلفًا ومدويًا، رغم عدم مشاركته فيه، حيث تنطلق الأحداث مستقبلًا بعد غياب "سيزر".

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعرض بتصنيف عمري +12، أي إشراف عائلي والفيلم هو من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، وبطولة كل من جوش فريدمان، بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

 

يعد الجزء الجديد من الفيلم استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي حمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار.

لبلبة تتقمص دور بائع التذاكر ترويجاً لـ "عصابة الماكس" فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول" أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض

مقالات مشابهة

  • أبرز اللقطات من حفل جنات بمهرجان موازين في المغرب
  • بسمة بوسيل تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية "قال في حقي"
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • إجمالى إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية
  • «ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • «يا ليالي».. لطيفة تعلن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • شاهد.. كليب "إنسان" لـ أصالة أحدث أعمالها الغنائية من ألبوم "ثم أنا"
  • بالفيديو – هكذا احتفل الأمير وليام بعيد ميلاده في حفل تايلور سويفت