شيع أهالى قرية القنيشات، التابعة لمركز الدلنجات محافظة البحيرة  جثامين 4 أشخاص، من أسرة واحدة إلى مثواهم الأخير والذين لقوا مصرعهم في  حادث اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف بالطريق الزراعي (الإسكندرية - القاهرة)، أمام قرية زهرة التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الدوار.

وكانت شرطة مفر الدوار قد تلقت إخطارا بإنقلاب سيارة  وبها أسرة كملة مكونة من 7 أشخاص حيث لقي 4 أشخاص مصرعهم  وأصيب 3 آخرون بجروح في حادث تصادم بين سيارة ملاكي والرصيف طريق الإسكندرية - القاهرة الزراعي أمام قرية زهرة بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

  على الفور انتقلت سيارات الإسعاف  وقد أفادت التحريات والمعاينة الهندسية لمكان الحادث باختلال عجلة القيادة بيد السائق  حيث فقد السيطرة بالسيارة ما ادى الى انحرافها وإصطدامها بالرصيف المقابل مما إدى الى انقلابها.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من محمد السيد طه زين الدين (56 عام) وأطفاله وحمزة محمد زين الدين طه (11 عاما)، وأميرة محمد زين الدين طه (8 سنوات)، وعمه  وزين الدين طه يونس (65 عاما)، وإصابة كل من أسماء سالم زيدان (30 عام)، وزين محمد زين الدين (عامان)، ومحمد زين الدين طه (40 عاما) بجروح متفرقة في أنحاء الجسم وهم أسرة واحده ومقيمون بقرية تقع بمركز الدلنجات .

ونقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما جاري عرض الواقعة على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتي صرحت بدفن جثامين الضحايا بمعرفة ذويهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطريق الزراعي الإسكندرية حادث حادث تصادم إثر حادث انقلاب محمد زین الدین

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر

شهدت محافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، إنقلاب سيارة ملاكي، مما تسبب في إصابة 5 أشخاص.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بالكيلو  65 طريق الزعفرانة رأس غارب.

على الفور تم الدفع بعدد 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة في البحر الأحمر 

وتبين أن المصابين هم، عبد الرحيم أبو العلا 24 سنة، محمد سامي 24 سنة، طاهر عبد التواب 24 سنة، أحمد عادل مسلم 12 سنة، مشهور الورداني 12 سنة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات

 

 

مقالات مشابهة

  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين فى حادث سير بزراعى البحيرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص بتصادم سيارتين في البحيرة
  • إصابة 5 أشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • طنجة: مصرع شخصين وإصابة خمسة آخرين بجروح بليغة في حادث انفجار قنينة غاز بحومة الحداد + فيديو +
  • تعز - وفاة 7 أشخاص وإصابة 8 اخرين في حادث مروري مروع بمديرية جبل حبشي
  • وفاة وإصابة 12 شخصاً إثر انزلاق سيارة من منحدر جبلي في تعز
  • وفاة 7 أشخاص في حادث مروري مروع بتعز
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق الفيوم