الثورة نت/
يواصل جيش العدو الصهيوني عدوانه البري والجوي والبحري على قطاع غزة، مع دخول العدوان يومه الـ257 على التوالي، إذ استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون بجروح جراء قصف عدة مناطق في القطاع.
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتكاب العدو الصهيوني ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ ٢٤ ساعة الاخيرة وصل منها للمستشفيات ٢٥ شهيد و ٨٠ اصابة ليرتفع عدد ضحايا الحرب الى ٣٧٣٧٢ شهيد و ٨٥٤٥٢ إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت وسائل الإعلام إن سبعة فلسطينيين على الأقل استشهدوا وأصيب العشرات، في قصف عنيف للعدو الصهيوني استهدف خيام النازحين في منطقة المواصي شمال غرب رفح جنوب قطاع غزة ، بينما أطلق العدو النار ايضا على منازل الفلسطينيين في الحي السعودي غرب مدينة رفح جنوب ترافق مع عملية توغل لآليات عسكرية صهيونية في الحي.
وشن الطيران الحربي الصهيوني أيضا غارات على المناطق الغربية لمدينة رفح واستهدف بالقصف المدفعي محيط المستشفى الميداني الإماراتي غرب المدينة.

كما أفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد ستة فلسطينيين وإصابة آخرون بجروح جراء قصف العدو الصهيوني لمنزل يعود لعائلة أبو صفية في الشارع الثاني بحي الشيخ رضوان في مدينة غزة .
واستهدفت مدفعية العدو حي الزيتون جنوب شرق المدينة وسط إطلاق نار كثيف، كما أطلقت الزوارق الحربية الصهيونية النار تجاه منازل الفلسطينيين قبالة ساحل مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وفي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، انتشلت الطواقم الطبية ثلاثة شهداء جراء قصف العدو الصهيوني المنطقة الشمالية الغربية في المخيم النصيرات.
كما أطلقت طائرات مسيرة صهيونية من نوع “كوادكبتر” الرصاص على منازل المواطنين شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان على قطاع غزة، في السابع من أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 37,372 شهيدا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، و85,452 إصابة، ولا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع العدو الصهيوني وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مع دخول العدوان يومه الـ 265 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

استشهد عدد من الفلسطينيين صباح اليوم غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون بجروح مختلفة جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 265.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية باستشهاد 6 فلسطينيين، وإصابة آخرين، في قصف الاحتلال عدة منازل في منطقة العلمي بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، فيما انتشلت طواقم الإسعاف شهيداً في قصف الاحتلال منزلاً في منطقة مشروع بيت لاهيا.

كما انتشلت طواقم الإسعاف جثماني شهيدين على الأقل، جراء قصف الاحتلال أربعة منازل في حي الصبرة بمدينة غزة، ولا يزال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

وفي خان يونس جنوب القطاع، استشهد عدد من الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون في قصف الاحتلال مدرسة الخنساء التي تؤوي نازحين في بلدة عبسان الكبيرة شرقاً.

كما شنت طائرات الاحتلال غارة صوب أحد المنازل في شارع المغربي في حي الصبرة بمدينة غزة، ما أسفر عن وقوع إصابات.

وقصفت مدفعية الاحتلال أحياء الزيتون وتل الهوا والشيخ عجلين في مدينة غزة، كما شهد محيط جسر وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة قصفاً مدفعياً مكثفاً.

ويواصل الاحتلال نسف مبان سكنية غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وسط تصاعد سحب دخانية كثيفة في المنطقة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أمس ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من شهر تشرين الأول الماضي إلى 37718 شهيداً، و86377 جريحاً.

مقالات مشابهة

  • اليوم الـ267 للعدوان: العدو الصهيوني يكثف قصفه على قطاع غزة مخلّفا مزيدا من الشهداء والجرحى
  • العدوان الصهيوني يواصل استهداف منازل المواطنين وخيام النازحين في غزة
  • قتلى وإصابات وتفجير منازل وتفخيخ أنفاق.. ما الذي جرى في غزة مساء اليوم؟!
  • شهداء وجرحى بعد تجدد غارات العدو على وسط وجنوب قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في مجازر الاحتلال المتواصلة بقطاع غزة
  • اليوم الـ266 من العدوان.. شهداء وجرحى في غارات الاحتلال المتواصلة على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في قصف العدو الصهيوني شرق غزة ووسط القطاع
  • مع دخول العدوان يومه الـ 265: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • مع دخول العدوان يومه الـ 265 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة