تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو حظي باهتمام الجمهور والمتابعين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع الإعلامية السودانية الشهيرة آلاء المبارك, وهي تقوم بالاعتناء بأحد “الغربان”, وإطعامه في حضور صديقاتها وهي تتغزل فيه (يا سلام حلاتو).

وكتب متداولو المقطع أن الإعلامية الحسناء الشهيرة باسم “لوشي” اتجهت لتربية الطيور بعد أن فقدت قطتها المدللة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات الجمهور فقد اقتحم محبي “لوشي” المعروفين باسم “اللوايشة التعليقات وكتب عدد منهم تعليق مكرر (نبقى غربان عشان نأكل من يدك).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

نائب:العراق في ظل حكومتنا الإطارية “حمامة سلام”

آخر تحديث: 26 شتنبر 2024 - 1:11 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد النائب عن كتلة دعم الدولة محمد الزيادي، اليوم الأربعاء (25 أيلول 2024)، أن العراق يعلب دورًا حيويًا ومهمًا في المنطقة والعالم، في ظل الازمات المختلفة، لافتا إلى أن هذا الدور مكّن العراق من إعادة دوره المحوري.وقال الزيادي في حديث صحفي، ان” موقف العراق واضح ومعلن فهو مع سياسة الحياد وعدم الدخول ضمن سياسة المحاور، وهذا الامر مكنه في إعادة دوره المحوري والمهم في المنطقة والعالم، وجعله يعمل على وساطات ما بين الدولة المختلفة فيما بينها ونجح بذلك”.وبين، ان “العراق داعم للشعوب والدول العربية والإسلامية ومواقفه كانت سابقة لكل الدول بشأن ما حدث في غزة من خلال تقديمه كل المساعدات الممكنة وكذلك الان يعمل على تقديم كل ما يمكن الى لبنان، فالعراق لديه أدوار إنسانية ودبلوماسية لمواجهة أي ازمة تمر بها أي من دول المنطقة”.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مقطع مؤثر.. سودانيون في مصر يحملون حقائبهم ويتابعون التلفاز في انتظار تحرير الجيش للخرطوم ليعودوا لمنازلهم
  • شاهد بالصورة .. هكذا احتفل “العليمي” و”طارق عفاش” بثورة 26 سبتمبر الخالدة
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)
  • شاهد بالصور.. حسناء السوشيال ميديا “لوشي” تبهر المتابعين بلقطات أبيض وأسود وساخرون: (شوكلاتة الدعم السريع تساعد على تفتيح البشرة)
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)
  • شاهد بالفيديو وبتدوينة ساخرة.. (في أسد غيري؟) الشاعرة داليا الياس ترد على ناشطة اتهمتها بأنها “مركبة مكنة ما حقتها”: (أنا في حد ذات نفسي “مكنة متمكنة” والحمد لله)
  • اكتمال الاستعدادات لانطلاق “أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو ” في دالاس الأمريكية
  • نائب:العراق في ظل حكومتنا الإطارية “حمامة سلام”
  • الخارجية السودانية: البرهان يلقي غدا “خطاب السودان” من نيويورك