حث لوثار ماتيوس، مسؤولي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم على القيام بمحاولة للتعاقد مع فلوريان فيرتز، وتجديد عقد جمال موسيالا ليكون لديه "نجمين للمستقبل" سويا في النادي والمنتخب.

أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع  فيرتز

وقال قائد المنتخب الألماني وبايرن ميونخ السابق في مقال في صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية اليوم الأربعاء إن الدوري الألماني (بوندسليجا) والمنتخب الوطني سيستفيدان من هذا.

الزمالك يتلقى هزيمة من المصري ويبعد عن لقب الدوري عاجل - شاهد بث مباشر مباراة الزمالك والمصري الدوري 2024

وذكر ماتيوس:" يجب على بايرن، أكثر الأندية شعبية والذي يمتلك قدرة مالية كبيرة، أن يبذ كل ما في وسعه لتمديد عقد موسيالا، وهو مطلب معروف لدى جماهير النادي".

وأضاف:" للقيام بذلك، يجب أن تتعاقد مع فيرتز من ليفركوزن بعقد طويل الأمد. إذا لم يكن هذا ممكنا بشكل فوري، سأبذل كل ما في وسعي، إذا كنت أعمل في منصب إداري ببايرن، للتوصل لاتفاق الآن يتم في 2025".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيرتز موسيالا بايرن بايرن ميونخ الدوري الالماني

إقرأ أيضاً:

هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ

علق هاكان تشالهان أوجلو لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، على الأنباء التي ربطت أسمه مع بايرن ميونخ في فترة الميركاتو الصيفي.

إنترميلان يقترب من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز أستون فيلا يقترب من ضم نجم انترميلان الايطالي إنزاجي يؤكد إنتقال مهدي طارمي لـ إنترميلان

قال هاكان عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" أنه بعد التقارير الأخيرة عن مستقبلي أرغب أن أوضح الأمر بشكل مباشر، وهو أنني سعيد جدا مع إنترميلان.

وتابع: العلاقة مع جماهيرنا والنادي مميزة جدا، وحققنا إنجازات مهمة، مضيفا: أنا متحمس لاحتمال الفوز بالمزيد من البطولات مع إنترميلان في المستقبل، فورزا إنتر.

أشارت التقارير الصحفية الإيطالية أن هناك محادثة جمعت مع اللاعب التركي، هاكان صاحب الـ30 عاما، مع المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان لتوضيح كافة الأمور، وتأكيد استمراره.

وكان هاكان تشالهان أوجلو أنتقل إلى إنتر ميلان قادما من غريمه إي سي ميلان بشكل مباشر بعدما أنتهى عقده في صيف 2021.

وكان إنتر ميلان تعاقد مع تشالهان أوجلو من أجل التعاقد تعويض رحيل الدنماركي كريستيان إريكسن بسبب قوانين الاتحاد الإيطالي بمنع اللاعبين الرياضيين الذين يعانون من مشاكل بالقلب ويضعون جهاز تنظيم ضربات القلب.
 

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • جيوفاني ألبر: إذا كنت مكان مرموش لفعلت هذا الأمر
  • ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ