حقق فيلم ولاد رزق 3 أرقاما قياسية في شباك تذاكر الإيرادات منذ طرحه الأربعاء الماضي في السينما تزامنًا مع انطلاق موسم أفلام عيد الأضحي 2024، حاملًا شعار «القاضية».

إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أنّ فيلم ولاد رزق 3 حقق إيرادات غير مسبوقة في شباك التذاكر بمصر والدول العربية، لافتًا إلى أنه حقق في أسبوعه الأول بمصر، إيرادات بلغت 92 مليون جنيه محتلًا المركز الأول في شباك التذاكر.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالدول العربية

وبحسب إحصائية «بوكس أوفيس»، واصل فيلم ولاد رزق 3 نجاحه في الدول العربية، محققًا 182 مليون جنيه في دول الخليج، و15 مليون جنيه في العراق والشام، لتصل إجمالي الإيرادات في أسبوعه الأول إلى 279 مليون جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، علي صبحي، أحمد الرافعي، آسر ياسين، أسماء جلال، نسرين أمين، إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، إياد نصار، وهو من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 أحمد عز ايرادات فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق مشاهدة فيلم ولاد رزق فیلم ولاد رزق 3 ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

بأكثر من نصف مليون.. فيلم "عاشق" يكتسح شباك التذاكر

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 551.028 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، لحصد إجمالي إيرادات بلغت أكثر من 14 مليون جنيه، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • بأكثر من نصف مليون.. فيلم "عاشق" يكتسح شباك التذاكر
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • "القاضية" .. إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز الـ 250 مليونًا
  • 13 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق بدور العرض السينمائي
  • بعد إسبوعين من عرضه.. فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 13 مليون جنيه في شباك التذاكر