شهدت محافظة البحر الأحمر تسجيل حالة وفاة جديدة من حجاج هذا العام أثناء أداء مناسك الحج، حيث توفيت الحاجة ماجدة محمد مصطفى جعبص، مقيمة بمدينة رأس غارب، أثناء تأديته مناسك الحج في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

ونعى عدد كبير من أهالي مدينة رأس غارب الراحلة، مؤكدين أنها كانت نعم الجارة والأم، مؤكدين ان ما هون عليهم الرحيل هو وفاتها أثناء مناسك الحج وحسن خاتمته، وأنهم لايزكون على الله أحدا.

وتحولت حسابات العديد من أبناء رأس غارب إلى صفحات نعي الفقيدة والدعاء له بالرحمة والمغفرة، بعد إعلان أفراد أسرتها أنها توفت أثناء تأديته فريضة الحج بعد الوقوف بـ يوم عرفة، وبملابس الإحرام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر مكة المكرمة محافظة البحر الأحمر الحج راس غارب المملكة العربية السعودية المملكة يوم عرفة فريضة الحج مناسك الحج وفاة جديدة أداء مناسك الحج المملكة العربية السعودى تسجيل حالة وفاة جديدة

إقرأ أيضاً:

محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة

أكد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الأحمر يعيشون في حالة تركيز شديدة منذ بداية الموسم الجاري، للاستمرار في تحقيق البطولات وإسعاد جماهير النادي، مشيرًا إلى أن الجميع يدرك أهمية مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب قاري جديد.

وقال محمد هاني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «كل لاعبي الأحمر هدفهم الحصول على الكاس، والجميع على قلب رجل واحد، ويفكرون فقط في الحصول على السوبر الإفريقي».

وأضاف: «المواجهات الكبرى يوجد لها حسابات معينة، الفريق الذي يركز فقط في الملعب ولديه أخطاء قليلة هو من يتوج باللقب، ومباراة الزمالك ليس لها مقاييس إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وجميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم».

وواصل: «لا بد من التعلم من خسارة كأس السوبر الإفريقي في الموسم الماضي، والجيل الحالي يمتاز بالذكاء، ولا نريد تكرار خسارة أي بطولة، ولذلك هناك حالة تركيز شديدة، ومواجهة الزمالك مهمة ولا بد أن يكون هناك تركيز 100%، وكل لاعب يُنفذ دوره داخل الملعب، والروح بين جميع اللاعبين جيدة».

واختتم ظهير الأحمر: «أتمنى إسعاد جماهير الأهلي، وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم، وكل اللاعبين سيقاتلون في الملعب من أجل الفوز بالبطولة، وإسعاد الجمهور الذي سيحضر اللقاء أو يتابعه من أي مكان».

مقالات مشابهة

  • انطلاق القاقلة الدعوية ولقاء الجمعة للأطفال براس غارب
  • ضمن فعاليات مبادرة بداية.. ندوة توعوية حول الأمراض المزمنة والالتهابات الكبدية بالغردقة
  • معادلات جديدة.. البحرية اليمنية تنهي الغرور الأمريكي
  • محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة
  • “خطوة بخطوة”.. كيفية تسجيل في قرعة الحج 2025 الجزائر عبر البوابة الإلكترونية للحج والعمرة
  • البحر الأحمر.. استنفار عام لتأمين مخرات السيول واستقبال فصل الشتاء
  • حالة الطقس اليوم.. «الأرصاد» تحذر من ارتفاع الأمواج بشواطئ البحر الأحمر
  • وفاة متطوع في مستشفى النو بأم درمان اثناء تأديته عمله .. ماذا حدث؟
  • تصريحات مصرية جديدة حول أزمة البحر الأحمر والوحدة اليمنية
  • “الديوان الوطني للحج والعمرة”.. يكشف رابط تسجيل في قرعة الحج 2025 الجزائر وأهم الشروط المطلوبة