الوحدة نيوز/ تفقدت قيادات تنفيذية من محافظة صنعاء ، أحوال المرابطين في اللواء الخامس إنشاءات وجبهة الساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفي الزيارة، نقل مستشار المحافظة عبد الله المروني ومعه مدير مكتب الزراعة المهندس علي القيري، ومدير مكتب الاشغال بالمحافظة المهندس محمد عشية ، تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي و رئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة بهذه المناسبة الدينية .

ونوه الزائرون بالروح المعنوية التي يتمتع بها المقاتلون في ميادين العزة والكرامة، وكذا الجهوزية العالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية التي تستهدف اليمن.

وأشادوا بما يسطره المرابطون في اللواء الخامس والساحل الغربي من ملاحم بطولية في معركة الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

من جانبهم، عبّر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات، التي تعزز من صمودهم ومعنوياتهم.

رافقهم مديرا مكتب الاشغال بمديرية بني حشيش المهندس منير العذري وهمدان المهندس عابد شايع وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بمديرية مناخة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

محافظ ذي قار يترأس اجتماعا طارئا بشأن ملف الكهرباء

السومرية نيوز – محليات

ترأس رئيس مجلس محافظة ذي قار عبدالباقي العمري، اليوم الأربعاء، اجتماعاً طارئاً بشأن ملف الكهرباء في المحافظة في مبنى قيادة شرطة ذي قار.

وبحسب بيان لمكتبه الإعلامي، قال العمري "نرحب بوكيل وزير الكهرباء والوفد المرافق له"، مبينا ان "اللقاء الأخير بوزير الكهرباء، بينا فيه ظرف ذي قار الخاص وارتفاع درجات الحرارة فيها بالاضافة الى كونها محافظة منكوبة".

وأضاف العمري، "نشدد على ضرورة انشاء محطة كهرباء جديدة في ذي قار، لان العدد السكاني للمحافظة تجاوز الـ3 ملايين نسمة"، لافتا الى انه "من حق ابنائنا في المحافظة ان يخرجوا ويتظاهروا سلمياً ويحتجوا على مطلب مهم وهو الكهرباء ونحنُ معهم ومع مطلبهم المشروع".

وخاطب العمري، وفد وزارة الكهرباء قائلا "محافظة ذي قار ساخنة وتنتظر منكم الكثير من الامكانيات والحلول الدائمية التي تخدم ذي قار أبنائها، فيما نثمن الجهود الاستثنائية التي تبذلونها في ظل هذه الأجواء".

وتابع العمري "هبوط الفولتية في المحافظة أمر مزعج جداً في ذي قار، ونرجو السيطرة على هذا الموضوع".

من جانبه، تحدث وكيل وزارة الكهرباء بالاتي:

-لنا الشرف ان نكون اليوم في مدينتنا ذي قار، ونحن مع مطالب المتظاهرين الحقة، مؤكدا أن ما تحدث به رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس عبدالباقي العمري، هو محل احترام وهو نابع من حرصه على مدينته وتحن هنا لخدمتكم. –

-تم عقد اجتماع يوم أمس الثلاثاء مع الوزير والوزارة ايدت المشاريع التي قُدمت لها من قبل مجلس محافظة ذي قار، ونحن اعددنا محضر عمل بهذا الشأن، حيث لا يخفى على الجميع اهمية ذي قار واحتياجها للطاقة الكهربائية، كما وجه الوزير بمنح الصلاحيات للسادة المديرين في المحافظة، وسنخصص لهم الاموال اللازمة للتعاقد.

-طروحات حكومة ذي قار شجعتنا للعمل اكثر وللنجاح وتقديم خدمة في المحافظة وهذا ليس كلام فقط، فنحن لدينا التزام اخلاقي وعشائري، وستكون هنالك لجنة مشتركة مع المحافظة للعمل والمتابعة خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • سياسة الدعم الزراعي… ندوة حوارية لوزارة الزراعة في محافظة ريف دمشق
  • محافظ ذي قار يترأس اجتماعا طارئا بشأن ملف الكهرباء
  • بينهم قيادات اشتراكية.. حملة اعتقالات واسعة تطال ناشطين في الساحل الغربي
  • الدبيبة يتابع مع أعيان زوارة أوضاع معبر رأس اجدير
  • النفط الكندي الرخيص يحل مكان الخام العراقي في الساحل الغربي الأمريكي
  • النفط الكندي يحل مكان الخام العراقي في الساحل الغربي الأميركي
  • أبناء الساحل الغربي يثورون على عفاش ويكشفون أكاذيبه
  • «الدبيبة» يبحث مع أعيان زوارة فتح معبر رأس إجدير
  • بعد تأجيل افتتاح معبر رأس اجدير للمرة الثالثة.. الدبيبة يجتمع بأعيان بلدية زوارة
  • أمين مجلس الشؤون الإنسانية يزور المرابطين في جبهة الربوعة بمحور عسير