يبدأ فريق بايرن ميونخ استعداداته للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الجديد فينسنت كومباني يوم 15 يوليو المقبل، اليوم التالي من نهائي بطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وذكر بايرن اليوم الأربعاء أن اللاعبين سيخضعون للفحوص قبل أن يبدأوا التدريبات في الملعب بداية من يوم 17 يوليو.

وسيتواجد بايرن ميونخ في آسيا في الفترة من 31 يوليو إلى 5 أغسطس، والذي يتضمن خوض مباراة ودية في سول أمام توتنهام، الذي كان يلعب له هاري كين هداف بايرن ميونخ.

وسيلتقي الفريقان مرة أخرى في لندن بعدها بأسبوع في لندن.

وستكون أول مباراة رسمية يقود فيها كومباني بايرن هي مباراة الدور الأول بكأس ألمانيا أمام فريق أولم، الناشط بالدرجة الثانية، يوم 16 أغسطس المقبل.

ويبدأ الدوري الجديد بعدها بأسبوع.

ولن يكون لدى كومباني، الذي تولى تدريب الفريق خلفا لتوماس توخيل، جميع اللاعبين جاهزين منذ البداية، لأن اللاعبين المشاركين في بطولتي أمم أوروبا وكوبا أمريكا سيحصلون على المزيد من الوقت للراحة.

وسيكون هناك أيضا لاعبون يغادرون وآخرون سينضمون. وحتى الآن تعاقد بايرن مع هيروكي إيتو مدافع شتوتجارت الألماني.

ويريد بايرن أن يعود مرة أخرى لقمة الدوري الألماني بعدما اكتفى بالمركز الثالث، خلف باير ليفركوزن وشتوتجارت في الموسم المنصرم، بعد الفوز بـ11 لقبا متتاليا. ولم يتوج بايرن بأي لقب للمرة الأولى منذ عام 2012.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ

علق هاكان تشالهان أوجلو لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، على الأنباء التي ربطت أسمه مع بايرن ميونخ في فترة الميركاتو الصيفي.

إنترميلان يقترب من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز أستون فيلا يقترب من ضم نجم انترميلان الايطالي إنزاجي يؤكد إنتقال مهدي طارمي لـ إنترميلان

قال هاكان عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" أنه بعد التقارير الأخيرة عن مستقبلي أرغب أن أوضح الأمر بشكل مباشر، وهو أنني سعيد جدا مع إنترميلان.

وتابع: العلاقة مع جماهيرنا والنادي مميزة جدا، وحققنا إنجازات مهمة، مضيفا: أنا متحمس لاحتمال الفوز بالمزيد من البطولات مع إنترميلان في المستقبل، فورزا إنتر.

أشارت التقارير الصحفية الإيطالية أن هناك محادثة جمعت مع اللاعب التركي، هاكان صاحب الـ30 عاما، مع المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان لتوضيح كافة الأمور، وتأكيد استمراره.

وكان هاكان تشالهان أوجلو أنتقل إلى إنتر ميلان قادما من غريمه إي سي ميلان بشكل مباشر بعدما أنتهى عقده في صيف 2021.

وكان إنتر ميلان تعاقد مع تشالهان أوجلو من أجل التعاقد تعويض رحيل الدنماركي كريستيان إريكسن بسبب قوانين الاتحاد الإيطالي بمنع اللاعبين الرياضيين الذين يعانون من مشاكل بالقلب ويضعون جهاز تنظيم ضربات القلب.
 

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • اتحاد اليد يُحدد مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين للموسم الجديد
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • جيوفاني ألبر يوجه نصيحة لبايرن ميونيخ وجماهيره بعد التعاقد مع كومباني
  • ليون يواجه أرسنال ودياً في أغسطس
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ
  • لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل