تجد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي نفسها في مأزق، قبل أسابيع قليلة من انطلاق فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد، وذلك بعد أن دخلت في مفاوضات مع مايكل أوليز، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، لتدعيم صفوفه.

ليفربول الذي دخل في صراع مع كلٍ من تشيلسي ومانشستر يونايتد للحصول على توقيع اللاعب الصاعد، بات مهددًا بعدم إتمام الصفقة بسبب محمد صلاح هداف الفريق، وقائد منتخب مصر، بحسب موقع «Football Transfers».

محمد صلاح يهدد صفقة ليفربول الجديدة

ويسعى الريدز للتعاقد مع جناح أيمن، مع وجود مهاجم كريستال بالاس وكذلك يوهان باكايوكو من بي إس في أيندهوفن في القائمة المرشحة، في رحلة البحث عن خليفة محمد صلاح، الذي يتبقى موسم أخير في عقده، إلا أنَّ هناك عدة مخاوف تحاصر مسؤولي النادي من التعاقد مع أوليز.

بحسب التقرير، المخاوف تتعلق بشأن وقت اللعب الذي يمكن أن يقدمه للاعب الموسم المقبل، إذ أنه مع وجود محمد صلاح ستكون مشاركته غير مضمونة، مما يجعل الصفقة المحتملة صعبة.

هل يفشل ليفربول في التعاقد مع خليفة محمد صلاح؟

وتعد خطة ليفربول للتعاقد مع بديل محمد صلاح طويلة الأمد، أي أنَّ الصفقة المنتظرة قد لا تشارك بشكل أساسي في الموسم المقبل مع وجود الفرعون المصري، ولكنها تضمن مكانها مع رحيله بعد انتهاء عقده.

ويريد كريستال بالاس استيفاء الشرط الجزائي الكامل البالغ 60 مليون جنيه إسترليني للسماح لـ «أوليز» صاحب الـ22 عامًا بالمغادرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي صفقات ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مسؤول سابق في CIA يشير إلى "نوعية الصفقة" التي عقدت مع أسانج مقابل حريته

قال المسؤول السابق في CIA لاري فايفر إن إطلاق سراح مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان أسانج جاء في صفقة هدفها تفادي "الكشف عن المصادر" التي زودته بتسريبات موقعه الشهير.

أسانج ينفجر بالبكاء في قاعة المحكمة بعد 14 عاما من الاتهامات والملاحقات

وقال فايفر لقناة ABC الأسترالية: "تم ترتيب صفقة الإقرار بالذنب التي أبرمها الصحفي الأسترالي أسانج مع المدعين العامين الأمريكيين لتجنب الكشف عن المصادر في قاعة المحكمة".

كما أرجع القيادي السابق في "المخابرات المركزية" التأخير في إعلان الحكم القضائي بحق أسانج إلى "المضايقات الدبلوماسية" في أستراليا والمملكة المتحدة.

وأضاف: "الديمقراطية، كما نعلم جميعا، يمكن أن تكون أمرا فوضويا في بعض الأحيان". مشيرا أيضا إلى أنه سيكون "في حالة دهشة شديدة"في حال حصل أسانج على عفو رئاسي.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • أزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • مسؤول سابق في CIA يشير إلى "نوعية الصفقة" التي عقدت مع أسانج مقابل حريته
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس