توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم، ماجدة أبو العلا خليل، ابنة شقيق الفنان الراحل عبد الوهاب خليل، عن عُمر يُناهز الـ60 عامًا بعد صراع مع المرض.

تشييع جنازة ابنة شقيق الفنان عبد الوهاب خليل

وشيع أهالي مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، جثمان الراحلة، إذ جرى تأدية صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الظهر بمسجد الجبانة ببيلا، ووُريت الثرى بمقابر الأسرة ببيلا، وسط حالة من الحُزن الشديد التي انتابت أسرتها.

موعد عزاء الراحلة 

ومن المقرر أنّ تتلقى أسرة الفنان الراحل عبد الوهاب خليل، العزاء في وفاة ابنة شقيقه، بمضيفة المعداوي بمدينة بيلا عقب صلاة العصر اليوم.

ومن جهته، أكد عبد الله رزق أحد أقارب المتوفاة لـ«الوطن»، أنّ ماجدة أبو العلا خليل ابنة الشقيق الأكبر للفنان الراحل عبد الوهاب خليل، توفيت بعد صراع مع المرض، لافتًا إلى أنّها كانت تتمتع بالطيبة وحُسن الخلق ومحبوبة من الجميع، داعياً الله أنّ يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان عبد الوهاب خليل عبد الوهاب خليل كفر الشيخ بيلا محافظة كفر الشيخ جنازة عزاء الأعمال الفنية عبد الوهاب خلیل

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. ما لا تعرفه عن الفنان الراحل يوسف داوود

يصادف اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو، ذكرى وفاة الفنان القدير يوسف داوود، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2012، رحل وترك بصمة فنية في كثير من الأعمال التي شارك بها على مدار مشواره الفني. 

 

 

 

 نشأة يوسف داوود 

 

 

 ولد "داوود" في 10 مارس 1938 بمحافظة الإسكندرية، وتخرج في كلية الهندسة عام 1960، واستمر منشغل بالعمل وفقًا لدراسته طوال ربع قرن حتى عام 1985، واشتهر بلقب زمباوى، وهو الدور الذى لعبه خلال مسرحية الزعيم مع الفنان عادل إمام. 

 

 

 

 ودخل الفن فى سن كبير، حيث كان مقتربًا من 50 عامًا، ورغم ذلك إلا أنه كان يترك بصمته الفنية الخاصة في كل عمل يشارك به، ويعتبر واحد من أهم الفنانين، حيث لقب بمهندس الكوميديا. 

 

 

 مسيرة يوسف داوود الفنية  

 

 

وشارك "داوود" فى أكثر من 40 فيلما، وعدد كبير من المسلسلات، وشارك في العديد من المسرحيات، ومن أبرز الأعمال التي شارك بها: من الأعمال الفني "حنفي الأبهة، وبخيت وعديلة،وعسل أسود"، ومن الأعمال المسرحية "الواد سيد الشغال، الزعيم"، ومن الأعمال الدرامية "رأفت الهجان، السيرة الهلالية، فارس بلا جواد"  .

 

  وفاة يوسف داود  

 

رحل عن عالمنا الفنان يوسف داوود عن عمر ناهز الـ 79 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، الذي أنهك جسده، وألزمه الفراش، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، في 24 يونيو 2012، وبعد ذلك تم الصلاة على داوود في الكنيسة المرقسية، ومن ثم تشييع جثمانه إلى مسقط رأسه في الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • حسن مصطفى.. صور نادرة لحياة أبو العيال ناظر مدرسة المشاغبين (شاهد)
  • النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو
  • بعد تحريرها محضر ضده.. أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهامها له
  • رد صادم من شقيق شيرين على تصريحاتها الأخيرة: "كنتي هتحبسي أخوكي!!"
  • مصر.. رد صادم من شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على اتهامها له بـ"التآمر" عليها
  • لهذا السبب.. الفنانة شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شقيقها
  • بنعش وهمي .. 3 محتالين يخدعون إمام مسجد ويفرون بأموال المصلين
  • وفاة المخرج حسام النبوي وتشييع جنازته مساء اليوم
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • في ذكرى وفاته.. ما لا تعرفه عن الفنان الراحل يوسف داوود