RT Arabic:
2024-09-28@05:02:40 GMT

ترامب يبحث عن نائب "طويل العمر"

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

ترامب يبحث عن نائب 'طويل العمر'

أفاد موقع "أكسيوس" بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يعتبر أن المعايير العليا لاختيار نائب الرئيس هي وجود قائد قوي يصبح رئيسا عظيما لمدة 8 سنوات بعد انتهاء فترة ولايته.

بينهما امرأة.. ترامب يكشف عن هوية مرشحين محتملين لتولي منصب نائب الرئيس

وذكر الموقع الأمريكي أن حملة ترامب الرئاسية أرسلت حاكم ولاية داكوتا الشمالية دوغ بورغوم، إلى 10 ولايات مختلفة على الأقل للمشاركة في دعم ترامب، مشيرا إلى أن طلب الحملة المتكرر إلى بروغوم بالذهاب إلى الولايات المتأرجحة أو ذات الميول الديمقراطية التي تريد حملة ترامب أن تفوز بها، هي علامة تمييز للحاكم عن منافسيه الآخرين المحتملين لتولي منصب نائب الرئيس.

وهذا الأسبوع، سيكون بورغوم في ميشيغان، وبعدها في ويسكونسن للمشاركة في الحملة الانتخابية لمرشح الكونغرس الذي يدعمه ترامب، توني ويد.

وفي 9 مارس، تحدث بورغوم في حفل عشاء الحزب الجمهوري في مقاطعة كولير في نابولي بولاية فلوريدا. وفي 16 مارس، تحدث في مؤتمر الحزب الجمهوري في مقاطعة كلارك في نيفادا.

وفي 13 أبريل، تحدث في حفل عشاء للحزب الجمهوري في فرجينيا. وبعد 12 يومًا، تحدث في حفل عشاء للحزب الجمهوري في مقاطعة تشيشاير في نيو هامبشاير.

وفي 12 مايو، طار مع الرئيس السابق ترامب لحضور تجمع حاشد في وايلدوود بولاية نيوجيرسي، وأدلى بتصريحات مقتضبة قبل أن يعتلي ترامب المسرح.

وفي الفترة من 6 إلى 8 يونيو، رافق بورغوم ترامب في كاليفورنيا لجمع التبرعات في سان فرانسيسكو وبيفرلي هيلز ونيوبورت بيتش، وسافر بعد ذلك مع ترامب من كاليفورنيا إلى نيفادا.

وحصل فريق الرئيس السابق على ردود فعل إيجابية مبكرة من مسؤولي الحزب في الولاية حول خطابات بورغوم واستعداده خارج المسرح لالتقاط صور شخصية والتفاعل مع النشطاء المحليين.

وأدى ذلك إلى بدء الحملة بإرساله بشكل متزايد، حسبما قال شخصان مطلعان على الوضع لموقع "اكسيوس".

وفي الوقت الحالي، تستفيد الحملة بسعادة من نقاط قوة كل من المتنافسين الثمانية أو نحو ذلك على منصب نائب الرئيس، بالإضافة إلى استعدادهم للتحدث نيابة عن ترامب.

وقال بريان هيوز، كبير مستشاري حملة ترامب، للموقع إن ترامب بنفسه يرى أن المعايير العليا لاختيار نائب الرئيس هي وجود قائد قوي سيصبح رئيسا عظيما لمدة 8 سنوات بعد انتهاء فترة ولايته التالية البالغة 4 سنوات.

وأضاف: "أي شخص يقول لك إنه يعرف من أو متى سيختار الرئيس ترامب نائبه فهو يكذب ما لم يكن هذا الشخص اسمه دونالد جيه ترامب".

المصدر: Axios

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار أمريكا البيت الأبيض الحزب الجمهوري انتخابات دونالد ترامب واشنطن الجمهوری فی نائب الرئیس

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني

نيويورك - وام
التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
جرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومجمل التطورات على الساحة اليمنية، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، معرباً عن تمنياته لليمن وشعبها الشقيق الاستقرار والرخاء والازدهار.
حضر اللقاء خليفة شاهين المرر وزير دولة، والسفير محمد أبوشهاب، المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس العليمي يبحث مع امين عام الأمم المتحدة الوساطة السعودية العمانية في اليمن
  • رئيس الدولة يبحث مع ترامب العلاقات الاستراتيجية بين البلدين
  • رئيس الدولة يلتقي الرئيس السابق دونالد ترامب في إطار زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة
  • وزير الخارجية يهنئ نائب الرئيس السوري بتولي مصبه
  • تنمر ترامب على إيمان خليف: الرئيس الجزائري يتدخل شخصيا لوقف دعوى قانونية ضد الرئيس الأمريكي السابق
  • هل تتدخل طهران ضد العدوان الإسرائيلي على لبنان؟.. نائب الرئيس الإيراني يجيب
  • البرهان يبحث مع الرئيس الإيراني الأوضاع بالسودان والتعاون الثنائي
  • السوداني يبحث مع الرئيس القبرصي تعزيز العلاقة الثنائية والتعاون في مختلف القطاعات
  • الرئيس الأمريكي: الحرب الشاملة في الشرق الأوسط ممكنة و"ترامب أغرب رئيس"
  • عبدالله بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني