RT Arabic:
2024-06-27@08:20:01 GMT

ترامب يبحث عن نائب "طويل العمر"

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

ترامب يبحث عن نائب 'طويل العمر'

أفاد موقع "أكسيوس" بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يعتبر أن المعايير العليا لاختيار نائب الرئيس هي وجود قائد قوي يصبح رئيسا عظيما لمدة 8 سنوات بعد انتهاء فترة ولايته.

بينهما امرأة.. ترامب يكشف عن هوية مرشحين محتملين لتولي منصب نائب الرئيس

وذكر الموقع الأمريكي أن حملة ترامب الرئاسية أرسلت حاكم ولاية داكوتا الشمالية دوغ بورغوم، إلى 10 ولايات مختلفة على الأقل للمشاركة في دعم ترامب، مشيرا إلى أن طلب الحملة المتكرر إلى بروغوم بالذهاب إلى الولايات المتأرجحة أو ذات الميول الديمقراطية التي تريد حملة ترامب أن تفوز بها، هي علامة تمييز للحاكم عن منافسيه الآخرين المحتملين لتولي منصب نائب الرئيس.

وهذا الأسبوع، سيكون بورغوم في ميشيغان، وبعدها في ويسكونسن للمشاركة في الحملة الانتخابية لمرشح الكونغرس الذي يدعمه ترامب، توني ويد.

وفي 9 مارس، تحدث بورغوم في حفل عشاء الحزب الجمهوري في مقاطعة كولير في نابولي بولاية فلوريدا. وفي 16 مارس، تحدث في مؤتمر الحزب الجمهوري في مقاطعة كلارك في نيفادا.

وفي 13 أبريل، تحدث في حفل عشاء للحزب الجمهوري في فرجينيا. وبعد 12 يومًا، تحدث في حفل عشاء للحزب الجمهوري في مقاطعة تشيشاير في نيو هامبشاير.

وفي 12 مايو، طار مع الرئيس السابق ترامب لحضور تجمع حاشد في وايلدوود بولاية نيوجيرسي، وأدلى بتصريحات مقتضبة قبل أن يعتلي ترامب المسرح.

وفي الفترة من 6 إلى 8 يونيو، رافق بورغوم ترامب في كاليفورنيا لجمع التبرعات في سان فرانسيسكو وبيفرلي هيلز ونيوبورت بيتش، وسافر بعد ذلك مع ترامب من كاليفورنيا إلى نيفادا.

وحصل فريق الرئيس السابق على ردود فعل إيجابية مبكرة من مسؤولي الحزب في الولاية حول خطابات بورغوم واستعداده خارج المسرح لالتقاط صور شخصية والتفاعل مع النشطاء المحليين.

وأدى ذلك إلى بدء الحملة بإرساله بشكل متزايد، حسبما قال شخصان مطلعان على الوضع لموقع "اكسيوس".

وفي الوقت الحالي، تستفيد الحملة بسعادة من نقاط قوة كل من المتنافسين الثمانية أو نحو ذلك على منصب نائب الرئيس، بالإضافة إلى استعدادهم للتحدث نيابة عن ترامب.

وقال بريان هيوز، كبير مستشاري حملة ترامب، للموقع إن ترامب بنفسه يرى أن المعايير العليا لاختيار نائب الرئيس هي وجود قائد قوي سيصبح رئيسا عظيما لمدة 8 سنوات بعد انتهاء فترة ولايته التالية البالغة 4 سنوات.

وأضاف: "أي شخص يقول لك إنه يعرف من أو متى سيختار الرئيس ترامب نائبه فهو يكذب ما لم يكن هذا الشخص اسمه دونالد جيه ترامب".

المصدر: Axios

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار أمريكا البيت الأبيض الحزب الجمهوري انتخابات دونالد ترامب واشنطن الجمهوری فی نائب الرئیس

إقرأ أيضاً:

طهران.. نائب وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيريه في كوريا ونيبال

التقى نائب وزير الخارجية م. وليد بن عبدالكريم الخريجي اليوم الاثنين، نائب وزير الخارجية للشؤون السياسية بجمهورية كوريا تشونغ بيونغ وون، على هامش الاجتماع التاسع عشر لوزراء خارجية منتدى حوار التعاون الآسيوي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
أخبار متعلقة من 88 دولة.. اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحجبينها تفعيل لجان الصداقة.. تفاصيل جلسة المباحثات بين المملكة وألبانياحضر اللقاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية عبدالله بن سعود العنزي، ومدير عام مكتب نائب وزير الخارجية مطشر العنزي.لقاء وزير خارجية نيبالكما التقى الخريجي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية نيبال ناريان كاجي شريستا، على هامش الاجتماع.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، إضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء مدير عام مكتب نائب وزير الخارجية مطشر العنزي.

مقالات مشابهة

  • من هو “المليونير” الذي اختاره ترامب نائباً له؟
  • "الخريجي" يبحث التطورات في الخرطوم مع المبعوث الأمريكي للسودان
  • وزير الدفاع يبحث تعزيز التعاون مع نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية للصين 
  • البحث عن نائب ترامب.. تقليص لائحة المرشحين المحتملين إلى 3
  • بعد محاولة إغراق طفلة فلسطينية في الولايات المتحدة.. بايدن يعلق
  • ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار منشطات قبل مناظرة الخميس
  • هل يكون دعم هايلي بوابة ترامب لنيل مزيد من التبرعات والأصوات النسائية؟
  • طهران.. نائب وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيريه في كوريا ونيبال
  • نائب وزير الخارجية يبحث مع وزير خارجية إيران العلاقات الثنائية بين البلدين
  • ترمب يبحث عن نائب يخوض معه سباق البيت الأبيض