بوابة الوفد:
2024-06-27@09:02:07 GMT

Super Mario Party Jamboree قادمة لجهاز Switch في أكتوبر

تاريخ النشر: 19th, June 2024 GMT

تم الكشف عن أحدث عنوان في سلسلة Mario Party في بث Nintendo Direct هذا الصباح: Super Mario Party Jamboree يتجه إلى Nintendo Switch في 17 أكتوبر.

سيحتوي Super Mario Party Jamboree على 110 لعبة صغيرة وخمس لوحات ألعاب جديدة تشكل جزءًا من منتجع جزيرة كبير: Rainbow Galleria، وRoll 'Em Raceway، وKing Bowser's Keep، وMega Wiggler's Tree Party، وGoomba Lagoon.

تقدم كل لوحة آليات لعب مختلفة ومخاطر بيئية. على سبيل المثال، تتيح لك رمية النرد المحظوظة التحرك لما يصل إلى 40 مساحة في مضمار سباق Roll 'Em، بينما يمكن أن يغير المد مسارك في Goomba Lagoon. ستتطلب منك بعض الألعاب الصغيرة هز وحدات تحكم Joy-Con، بينما تتطلب منك ألعاب أخرى إمالة وحدات التحكم.

لإضفاء الإثارة على الأمور، تمت إضافة قلعة قوس قزح ماريو من ماريو بارتي وويسترن لاند من ماريو بارتي 2 كخرائط ليتمكن المعجبون من زيارتها مرة أخرى. علاوة على ذلك، يمكن لما يصل إلى 20 لاعبًا اللعب مع بعضهم البعض عبر الإنترنت في وضع سباق تنافسي جديد يسمى Koopathlon.

سيصل Super Mario Party Jamboree ما يزيد قليلاً عن ست سنوات منذ آخر إدخال رئيسي في السلسلة – Super Mario Party – وبعد ثلاث سنوات من Mario Party Superstars، الذي قام بتحديث اللوحات الكلاسيكية من عصر Nintendo 64. تتضمن هذه اللوحات كعكة عيد ميلاد Peach’s Christmas وSpace Land من أول لعبتين، والتي ألهمت اللعبة الأولى نكهة الآيس كريم Superstar Sprinkle Blast في Cold Stone Creamery في عام 2022.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الموافقة على تعديل قانون "إنشاء المحاكم الاقتصادية" في مجموعه.. وإرجاء الموافقة النهائية لجلسة قادمة

 

 


وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، خلال جلسته العامة اليوم الثلاثاء، على مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية الصادر بالقانون رقم 120 لسنة 2008 في مجموعه، وأعلن رئيس المجلس أخذ الرأي النهائي خلال جلسة قادمة.

 


وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، إن مشروع قانون تعديل قانون المحاكم الاقتصادية يأتي تنفيذًا للالتزام الدستوري بمبدأ التقاضي على درجتين، مضيفًا إنه يهدف إلى تحسين مناخ الاستثمار وتوفير البيئة الملائمة للتنمية الاقتصادية المستدامة.

 

وأضاف رئيس مجلس النواب، قائلًا: بعد أن انتهينا من مناقشة مشروع القانون والموافقة عليه من حيث المبدأ، أود أن اتوجه بالشكر إلى حضراتكم على المناقشات والآراء القيمة التى تم ابدأوها أثناء مناقشة المشروع، موضحًا أن  هذا المشروع يأتي اتساقًا مع القانون الصادر مؤخرًا من مجلسكم الموقر بتعديل قانون الإجراءات الجنائية (المعروف باستئناف الجنايات)، تنفيذًا للالتزام الدستورى المقرر بالمادة (96) من الدستور بوجوب إقرار مبدأ التقاضي على درجتين في الجنايات.

 

وتابع، كما تأتي أهمية هذا المشروع فيما تضمنه من تعديل النصاب القيمي لدوائر المحاكم الاقتصادية وتوسيع الاختصاص النوعي لتلك المحاكم لا سيما فيما يتعلق بالمنازعات التجارية بهدف تحسين مناخ الاستثمار في البلاد وتوفير البيئة الملائمة للتنمية الاقتصادية المستدامة.

 

واختتم، وفي هذا المقام فأنني أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى الحكومة ممثلة في الدكتور مصطفى مدبولي (رئيس مجلس الوزراء) على استجابته لملاحظات وتوصيات مجلسكم الموقر، وتوجيهات سيادته المستمرة للحكومة بالتنسيق الدائم والمتواصل بشأن مشروعات القوانين، بما يسهم في إصدارها بشكل يتسق مع نصوص الدستور ومنظومة التشريعات الأخرى، وبما يحقق مصلحة الوطن والمواطن، كما أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى اللجنة المشتركة، برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدي، وكافة السادة النواب الذين شاركوا في أعمال اللجنة، على الدقة والوقت والمجهود الوافر الذي بُذل من جانبهم وسعيهم نحو عرض كافة الأطروحات والأفكار بكل شفافية، بما انعكس بشكل إيجابي على نصوص المشروع المعروض.

 

 

مقالات مشابهة

  • خبير شئون دولية: حرب أهلية في أمريكا قادمة بسبب اليمين المتطرف
  • محافظ مطروح: استمرار التدفق السياحى من عدد من الدول الأجنبية
  • الامن الأردني يحبط عملية تهريب مخدرات قادمة من سوريا
  • ليفركوزن يتعاقد مع موهبة إيطالية قادمة من برشلونة
  • الأردن: مقتل مهرب وإحباط تهريب مواد مخدرة قادمة من سوريا
  • الأحد.. الإسكان تطرح وحدات أول أبراج داخل حدائق أكتوبر 30 يونيو
  • ميناء دمياط يستقبل سفينه قادمة من روسيا تحمل 32 ألف طن من القمح
  • الموافقة على تعديل قانون "إنشاء المحاكم الاقتصادية" في مجموعه.. وإرجاء الموافقة النهائية لجلسة قادمة
  • بعد الموجة الحارة ليالي معتدلة الحرارة قادمة
  • ماريو مونتيرو مدرب اللياقة بالهلال بتوصية من خيسوس