كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة المقاولون العرب، صحة وسلامة جميع العاملين بفرع الشركة في دولة تشاد بعد إعلان وقوع انفجار بمدينة إنجامينا.

وقال المهندس أحمد العصار رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم الاتصال بالمهندس محمد القيعي رئيس القطاع المشرف على فرع الشركة بتشاد والمهندس يسري عبدالرازق مدير فرع تشاد للاطمئنان على العاملين بالفرع والمقيمين بمدينة انجامينا على إثر ما تناولته المواقع الإخبارية بخصوص وقوع انفجار بالمدينة.

وأكد "العصار" ضرورة الحرص على سلامة العاملين فى المقام الأول كما نقل تهنئته للعاملين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد المهندس محمد القيعي على سلامة جميع العاملين بالشركة.

واندلع حريق هائل، في وقت متأخر (الثلاثاء)، في مستودع عسكري ضخم للذخيرة بالعاصمة التشادية نجامينا، ما تسبب بانطلاق مقذوفات من مختلف العيارات وانفجارها في السماء، وفق ما أعلنت السلطات وشهود.

وأفاد مراسلون لوكالة الصحافة الفرنسية أنه أمكن من على بعد أميال سماع أصوات الانفجارات من المستودع الواقع في منطقة غودجي القريبة من المطار، مضيفين أن المقذوفات المتفجرة التي كانت تنطلق على فترات منتظمة حوّلت لون السماء فوق المستودع إلى الأحمر والأسود.

وفور ورود أنباء عن الانفجار قام المهندس أحمد العصار بعمل خلية إدارة أزمة عاجلة برئاسته وعضوية المهندس حسام الدين الريفي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة والدكتور محمد أنسى البشوتي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندسة هبة أبو العلا عضو مجلس الإدارة المشرف على مشروعات الطرق بتشاد وتم الاتصال بالعاملين بفرع تشاد وكذلك بالجهات الرسمية المعنية حيث اطمأن مجلس إدارة الشركة على سلامة العاملين، هذا وسيتم استئناف الأعمال بعد إنتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رئيس المقاولون العرب شركة المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

السبب وراء طلب المقاولون العرب إعادة مباراته ضد بيراميدز بالدوري

طلب نادي المقاولون العرب من رابطة الأندية، إعادة مباراة ذئاب الجبل أمام بيراميدز ضمن منافسات الدوري الممتاز، بسبب مخالفة لجنة الحكام للائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.

وكان بيراميدز قد فاز على المقاولون العرب بنتيجة 3-1 أول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 27 للدوري الممتاز، في المباراة التي أدارها الحكم محمد الحنفي.

وقال نادي المقاولون العرب - في بيان له مساء اليوم الثلاثاء - إن الحكم محمد الحنفي فشل في اختبار اللياقة البدنية مرتين في بداية الموسم وفي منتصف الموسم، وأن لائحة الحكام في اتحاد الكرة لا تسمح بخضوع الحكم لاختبار ثالث خلال نفس الموسم.

وأضاف البيان، "وفقا للوائح اتحاد الكرة "مادة 43 بند رقم 1 وبند رقم 2، ومادة 52 بند رقم 4" يجب استبعاد الحكم محمد الحنفي من إدارة المباريات لنهاية الموسم.

وطالب نادي المقاولون العرب لجنة الحكام واتحاد الكرة ورابطة الأندية، سرعة الرد على الاحتجاج، مشيرا إلى أن نتيجة المباراة تعد باطلة وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • المقاولون يهنئ حرس الحدود على صعوده للدوري الممتاز
  • ننتظر الرد.. المقاولون يجدد طلباته لاتحاد الكرة والرابطة
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • ثروت سويلم يوضح موقف رابطة الأندية من شكوى المقاولون ويؤكد دعمه للتحكيم المحلي
  • المقاولون العرب يدينون تصريحات بيريرا ويصرون على إعادة مباراة بيراميدز
  • المقاولون العرب يهدد بالتصعيد في أزمة مباراة بيراميدز ويطالب بإعادتها
  • المقاولون العرب: الحكام خربوا الدوري
  • جريشة: لجنة الحكام لم تكن تعلم بتعيين الحنفي حكما لمباراة بيراميدز والمقاولون
  • المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة بيراميدز
  • السبب وراء طلب المقاولون العرب إعادة مباراته ضد بيراميدز بالدوري