جاء فيلم مطرح مطروح، في ذيل قائمة إيرادات الأفلام المعروضة بدور السينما، إذ حقق أمس في شباك تذاكر السينما أمس السبت 41 ألفًا و749 جنيهًا، فيما جاء في صدارة القائمة حسب ترتيب الإيرادات فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي بإيرادات أمس أكثر من مليون جنيه، وفيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان بنحو 800 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاء إجمالي إيرادات فيلم مطرح مطروح، على مدار أسبوعين عرض بالسينما بأكثر من 2 مليون جنيه، وحقق فيلم مرعي البريمو نحو 5 ملايين جنيه خلال الأيام الخمسة لعرضه، وفيلم ع الزيرو نحو 4 ملايين جنيه.

قصة فيلم مطرح مطروح

تأتي أحداث فيلم مطرح مطروح، خلال فترة الحرب العالمية الثانية في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، إذ يقرر أب اصطحاب أسرته لقضاء إجازة الصيف في منطقة ساحلية، ويجد نفسه والأسرة في أزمة بسبب الحرب، وتتصاعد الأحداث في إطار يجمع بين الكوميديا والأكشن.

أبطال فيلم مطرح مطروح

فيلم مطرح مطروح، بطولة محمود حميدة، وكريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى زاهر، ومحمد السعدني، من تأليف محمد عز، إخراج وائل إحسان، إنتاج رنا السبكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم مطرح مطروح إيرادات فيلم مطرح مطروح محمود حميدة شيماء سيف فیلم مطرح مطروح

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه

على مدار 5 أيام كاملة تمكن الفنان أحمد حاتم من أن يحافظ على صدارة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية ويحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات بفيلمه الجديد عاشق الذي تم طرحه مؤخرا.

أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن» إن فيلم عاشق احتل أمس المركز الأول محققا إيرادات بلغت مليون و300 ألف جنيه فقط لا غير.

فيلم عاشق شارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمر زهران وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن أحمد حاتم عُرض له مؤخرًا مسلسل عمر أفندي، والذي شارك فيه بجانب عدد من الفنانين من بينهم أية سماحة ومصطفى أبو سريع ومارتينا عادل وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بدور العرض.. حقق 1490 جنيها خلال يوم
  • "فطينة" للخيالة السُّلطانية تحقّق المركز الثاني في بطولة بفرنسا
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات