خاص

انتقد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي سعود القحطاني، بعض الأمهات التي تسعى إلى زواج أولادها لكي يعقل.

وقال “القحطاني” خلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي “والله هذه السالفة صارت أمس، والله يعلن أي رجال يلعب في مشاعر أي حرمة يأخذها، وحسبي الله على أي رجال يتزوج من ناس وهو لعاب ما هو راسه ما براس زواج ولا أن أهله يدرون أنه لعاب ويزوجونه بنت الناس ينكبون بنت الناس”.

وتابع قائلاً “هذا واحد أمس الله لت يهينه، حاضرين زواج اقسم بالله إني أمس لما سمعت السالفة إني بغيت ادمع، تخيلوا البنت خطبها واحد يوم خطبها وشافها في الشوفة الشرعية وخلصوا وراحت البنت قالت أنا والله نبي زواج خاص راحت البنت قالت لا، أنا والله ودي ازين زواج لصديقاتي، راحت زينها الزواج حالها حال ذا البنات، تبي تفرح في زواجها ولا يوم أعطاها المهر قالت بزينه من دراهم المهر، تبي تستانس الضعيفة، دخل عليها لقاها لابسة وحاطة الدنيا، أكيد ليلة زواجها بتزين المرة هذه تقعد كذا، قال أنتي حاطة مكياج أنتم كذبتوا علي وخدعتوني في هذه المرة ما شكلها كذا، أنا ما عاد ابيها ياواد ادخل عليها، قال والله ما ادخل، واللي يعزموهم كلهم يطلعون برا، ما ابغى زواج “.

ووجه” القحطاني” رسالة إلى الأمهات قائلاً “إذا ولدكم مايبي العرس لاتجين تدقدقين على بيوت بنات الناس تفكرين ولدكم بيعقل إذا تزوج”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-196.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمهات الزواج العرس سعود القحطاني

إقرأ أيضاً:

إمام مسجد الحسين: ابعدوا عن أصحاب الطاقة السلبية (فيديو)

أكد الدكتور مصطفى عبد السلام، إمام مسجد الحسين رضى الله عنه، أن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، حذرنا من تصدير الطاقة السلبية للناس، مضيفا: «بلاش تكون سبب في تعطيل المراكب السايرة».

قال إمام مسجد الحسين رضى الله عنه، خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية الناس، اليوم الثلاثاء: «في ناس بتكون نازلة الشغل كلها كآبة، ومش بيحمدوا ربنا إنهم عندهم نعمة مش عند غيرهم، في غيرهم نفسهم يكون عندهم النعمة دى».

تصدير الطاقة السلبية للناس

واستكمل: «يقولك المرتب مش نافع ومش مكفي، طول ما أنت كده ربنا لا يبارك لك، لكن لما تكون بتحمد ربنا وعندك طاقة ايجابية ربنا هيبارك لك ويكرمك، لو انت في شغل وفي حد بيصدر الطاقة السلبية ابعد عنه فورا».

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023، وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fyoutu.be%2F7Rnk975mZgI%3Fsi%3DCVUu_lP1hgedRR58%26fbclid%3DIwZXh0bgNhZW0CMTAAAR0eQZb_33epNLk1prWP4zcCAE1NsCiuqilFora3YKmjroUYju5ItYO4IO8_aem_3lQ3FUGrNYfpovrIMQ4nMA&h=AT3HrANz4Bwx9s5OsLdzeS63cLzhXBCWTyPpVFAy9AKAc9cIXwlfXux98zmgEffY_J2C1GcSFT0lzDfOAylKcnoxZ4qBCk9BOli22qraeFPk_zVBgY-OdZsyOxWhfDuNj1zarw

مقالات مشابهة

  • سماجة وثقل دم.. خالد الجندي يعلق على برامج المقالب - فيديو
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة عارمة.. استبعاد من موسم الرياض وهجوم سعودي ضدها وحملة لحظر حساباتها .. ماذا قالت؟ (فيديو)
  • إمام مسجد الحسين: ابعدوا عن أصحاب الطاقة السلبية (فيديو)
  • تفسير حلم من رأى أنه يسقي كلبا لـ ابن سيرين.. بشرة خير
  • أبرز تصريحات ألفت إمام في برنامج "واحد من الناس"
  • حلو الكلام.. صديقتي.. شدت على يدي
  • ألفت إمام تكشف حقيقة خلافها مع نادية الجندي
  • متى تكون الرضاعة سببا في تحريم الزواج.. أمينة الفتوى تجيب (فيديو)
  • أمينة الفتوى تكشف حكم من تزوج من أخته من الرضاعة وأنجب منها (فيديو)
  • أمينة الفتوى: زواج الأخوات في الرضاعة بالخطأ فاسد حتى ولو حدث إنجاب (فيديو)