يستعد النجم رامي صبري لإحياء حفل غنائي بمدينة تورونتو بكندا، والذى تعتبر المرة الأولى لتقديمه حفل هناك، وسيقام الحفل يوم 1 نوفمبر 2024.

 

ونشر رامي صبري بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك ، وكتب معلقًا: "لأول مرة هقدم حفل فى كندا بمدينة تورونتو ، يوم 1 نوفمبر 2024".

رامي صبريتفاصيل أغنية Attraction

وأطلق الفنان رامي صبري أحدث أغانيه خلال الأيام الماضية بمشاركة  النجمة الأوكرانية ETOLUBOV وهى أغنية  Attraction بإصدار عربي يمزج بشكل رائع بين أساليبهم الفريدة والعناصر الثقافية.

 

وأضاف رامي صبري مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مشتملاً على أدوات تقليدية مثل الكمان والطبلة، هذا الإصدار الجديد من Attraction من إنتاج Andrii Belayev بالتعاون مع ETOLUBOV، التي شاركت بالغناء معه، حيث عملت مع Andrii Belayev على الكلمات وتعاونت Serial Unit على الإنتاج.

رامي صبري

وتعاونت مع الشاعر  تامر حسين الذي كتب الكلمات العربية لمقطع رامي صبري، ومن جانبه عبر رامي صبري، عن سعادته لهذا التعاون.

 

الأغنية الأصلية Attraction حصلت على انتشار كبير في الشرق الأوسط، مما ألهم عددًا كبيرًا من الريلز وتيك توك وإنشاء المحتوى. يتجه الريمكس نحو صوت الـ Deep House/Commercial، مما يمثل تعاونًا دوليًا هامًا يجسر بين منطقتين وثقافتين وأسلوبين موسيقيين مميزين. من المتوقع أن يكون هذا الريمكس نجاحًا عالميًا.

 

في خطوة خاصة، تعاونت ETOLUBOV، المعروفة بصورها المستقبلية، لتصوير جلسة تصوير حصرية مع رامي صبري في الأهرامات .

 

وتحدث الفنان رامي صبري عن الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية فى أحدث لقائته، مؤكدًا على قوة صداقتهما منذ أيام الدراسة وتفكيرهم فى المزيكا متشابه إلى حد كبير.

 

وقال رامي صبري فى تصريحات تلفزيونية أن الفنانة شيرين عبد الوهاب من أفضل الأصوات النسائية الموجودة على الساحة وقدم معها الكثير من الأعمال وهناك أعمال أخرى لن ترى النور.

 

وتابع صبري أن هناك أعمال قام بتلحينها لشيرين عبد الوهاب ولكن لم تطرحها لذلك قرر هو تقديمها من جديد ومنها أغنية "مش فاكر ليك" التى قدمها مع المطربة أصالة 

 

وأضاف رامي صبري أن شيرين عبد الوهاب من أشطر الملحنين وقامت بتلحين أغنية لنفسها بعنوان" أه ياليل"، متمنيا أن تعود للغناء من جديد قائلا: نفسي شيرين ترجع تاني.

كليب البضاعة لـ ماجد المهندس يتخطى المليون مشاهدة إيرادات فيلم عصابة الماكس في أول أسبوع عرض بالسينمات إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال منذ طرحه بالسينمات فيلم Inside Out 2 يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات منذ طرحه "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات تصل لـ23 مليونًا شاهد قبل العرض| البرومو التشويقي لفيلم جوازة توكسيك نادين تعلق على مسلسل دواعي السفر: رايق وبدون فذلكة فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات مرتفعة بالسينمات إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالسينمات منذ طرحه فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري حفل رامي صبري أغنية Attraction شیرین عبد الوهاب رامی صبری

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها الأخيرة.. حملة دعم كبيرة لـ شيرين عبد الوهاب

متابعة بتجــرد: تلقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حملة دعم قوية من جمهورها على منصة “إكس”، تويتر سابقًا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تبرئتها لساحة طليقها الفنان حسام حبيب بعد تسريب رسائله الصوتية بشأن أزمة حساباتها على مواقع التواصل، وانتشار تسجيلات صوتية له يتهم فيها شقيق شيرين، ببيع حساباتها على السوشيال ميديا.

وعلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على منصة “إكس”، حيث كتب أحدهم قائلًا: “شيرين عبد الوهاب زهقنا بيانات أرجوك ابعدي عن الفاروس اللي دمرك كفنانة وإنسانة”.

وكتب آخر: “إلهي أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا الفنانة شيرين عبد الوهاب الله يردك سالمة غانمة بين كل الناس اللي تحبك وجمهورك العظيم، صوتك وجودك في الفن أساسي ومرفوض وغير مقبول غيابك أزمة وتعدي إن شاء الله مهما حصل لك من تراجع، القمة والنجاح تنتظرك”.

وأضاف ثالث: “لم يكن ليقبل شخص واحد من جمهور شيرين عبد الوهاب الحقيقي وبفنها أن يكون هذا حالها وهذه حياتها.. تلك لحظة شعورية قاتلة قد تؤدي بإنسان حساس مثلها إلى فقدان الثقة في نفسه وفيمن حوله، وفي ظل هذا الإحساس بالإحباط واللاحيلة واللاجدوي واللامعنى يصل الإنسان إلى طريق مسدود”.

وتابع: “يشعر الشخص الحساس أن روحه قد تهدمت فيكره نفسه ويكره الحياة معًا.. ولحظة اليأس قد تتراكم مع الأيام، وقد تنفجر في لحظة ولكنها تسلم الإنسان المرهف الرقيق إلى شعور بعدم الجدوى، إن شاءالله ترجعي لفنك وجمهورك يا شيرين علشان تكملي طريقك”.

وتتابعت التعليقات الداعمة لشيرين عبد الوهاب مطالبين أن تتحلى بالقوة والشجاعة وأن تنتبه أكثر لفنها داعين لها بالسعادة في خطواتها القادمة.

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حفاوة واستقبال كبير لـ رامي عياش استعدادا لحفله بمهرجان موازين (صور)
  • «من أحلى السهرات».. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان (صور)
  • بهذه الطريقة.. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان
  • أغنية كل الحاجات .. إصدار مرتبك لـ شيرين عبد الوهاب والجمهور يبحث عن صوتها
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • تسريب أغنية جديدة لها.. أزمات شيرين عبد الوهاب مستمرة
  • آخرها مع شقيقها.. أزمات لاحقت الفنانة شيرين عبد الوهاب
  • «كل الحاجات».. تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (فيديو)
  • بعد أزمتها الأخيرة.. حملة دعم كبيرة لـ شيرين عبد الوهاب