أعرب النجم محمد لطفي عن سعادته بكمية النجاحات غير مسبوقة التي تشهدها الرياض حاليا والمجهود الكبير الذي يفعله معالي المستشار السعودي تركي ال الشيخ.

 

 

وقال محمد لطفي خلال تصريحات تلفزيونية: الرياض أصبحت عاصمة الفن العالمي والكل بيبص على إنجازاتهم في جميع المجالات اللي اتعملت في فترة زمنية قليلة بفضل طاقة ومجهود تركي آل الشيخ.

 

وتابع:" لو شفنا كمية الأعمال اللى بتتعمل تقريبًا العالم كله مش العالم العربي بيبص على نجاحهم، ومتميزين بطاقتهم الإيجابية والحيوية وحالة الحب الكبيرة سواء لمصر أو للوطن العربي كله في جميع المجالات".

  إيرادات فيلم ولاد رزق 3


ويعرض حاليًا لمحمد لطفي فيلم ولاد رزق 3 في جميع السينمات بمصر والوطن العربي، حيث سجل الفيلم خلال الأسبوع الأول في دور العرض السينمائي المصرية إيرادات مرتفعة بلغت 92 مليون و465 ألف جنيه.

 

 

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد لطفي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز، تايسوف فيوري وآخرون، والعمل من إخراج طارق العريان.

  أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد لطفي الفجر الفني أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحداث فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق محمد لطفی

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  خلال أسبوعين من عرضه إجمالي إيرادات تبلغ 175 مليون و686 ألف جنيهًا، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير حيرة وشوق متابعيه بمشروع جديد ومفاجأة في 90 يوما (فيديو)
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل تعاونها مع عمرو دياب
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية بهذا الموعد
  • نقلة في السينما.. تركي آل الشيخ يكشف عن خطة الأفلام السعودية خلال الفترة المقبلة