بعد صدور نتائج تحليل عينات الطحين والتي أتت مطابقة للمواصفات، أكدت نقابات الافران وقوفها الى جانب شركة افران "وودن بايكري " في ما تعرضت له من عمليات افتراء خلال مؤتمر صحافي عقده اتحاد نقابات الافران في لبنان في شركة افران " وودن بايكري " في  فوار انطلياس.   وأثنى رئيس نقابة اصحاب صناعة الخبز في لبنان طوني سيف على ما ورد في بيان رئيس مجلس ادارة شركة "وودن بايكري"، مناشدًا كل منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام ان يتوخوا الدقة والحقيقة قبل ان يطلقوا الاحكام جزاف.



بدوره، قال رئيس اتحاد نقابات الافران ناصر سرور:" لان الموقف فيه ظلم وعدم اظهار الحقيقة، تعودنا ان نقف مع الحق والحقيقة ورفع الظلم عن المظلوم ايا كان، فالمظلومون هم المنتصرون في النهاية ومنذ بداية الازمة كان لنا موقف واضح لجهة انتظار ما ستؤول اليه التحقيقات وننتظر نتائج التحاليل المخبرية التي يبنى عليها، لاننا لا نريد تدمير البلد ونعطي صورة غير صحيحة عن لبنان ومؤسساته ". (الوكالة الوطنية للإعلام)
 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي تستنكر الحملة ضد بيبسي

 استنكرت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان "بشدة الحملة التي تتعرض لها الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. (معبئة بيبسي كولا في لبنان)".

وقالت  في بيان:"إن هذه الشركة لبنانية بامتياز، يعمل بها موظفون وعمال لبنانيون، وأي تطاول عليها يمثل ضرراً مباشراً للبنان واللبنانيين جميعاً".

اضافت:" لقد أثبتت الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. (معبئة بيبسي كولا في لبنان) على مر السنين التزامها المساهمة في ازدهار ودعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل لآلاف اللبنانيين، بصرف النظر عن انتماءاتهم السياسية او غيرها من الاعتبارات. وبالتالي، فإن أي محاولة للنيل منها تعتبر اعتداءً على مصالح لبنان الاقتصادية والاجتماعية".

وحثت" وسائل الإعلام والجمهور على التحلي بالوعي والمسؤولية في تناول مثل هذه القضايا بعيداً من أي تجاذبات سياسية".

 وختمت مؤكدة" دعمها للشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. (معبئة بيبسي كولا في لبنان) ولكل الشركات اللبنانية التي تعمل بجد وإخلاص لخدمة الوطن والمواطنين"،  كما دعت إلى" الوحدة والتكاتف في مواجهة أي تهديد يستهدف استقرار وازدهار لبنان".

مقالات مشابهة

  • أردوغان: تركيا تقف إلى جانب لبنان
  • عبدالله: كان لا بد من الحفاظ على الميثاقية في مجلس نقابة أطباء لبنان
  • غالانت في ختام زيارته إلى واشنطن: لا نريد حرباً ضد حزب الله ولكن نستعدّ لكلّ السيناريوهات
  • غالانت من واشنطن: لا نريد حربا مع حزب الله ويمكن أن نعيد لبنان للعصر الحجري
  • اتحاد نقابات عمال الأردن: نرفض تعديلات لائحة الأجور الطبية لعام 2024
  • نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي تستنكر الحملة ضد بيبسي
  • لجنة الاقتصاد تفقدت المركز الرئيسي لـوودن بايكري.. وهذا ما تبيّن
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجأة لـ معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين (صورة)
  • وزارة الخارجية: تؤكد الجمهورية العربية السورية على وقوفها إلى جانب الشعب الروسي الصديق، ولديها كامل الثقة بقدرة الاتحاد الروسي على مواجهة هذه التحديات
  • شروط ومستندات صرف مصروفات الجنازة ومعاش نقابة المحامين لعام 2024