دبي:«الخليج»

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي، الشركاء الاستراتيجيين في إنجاح فعاليات مدافع الإفطار، خلال رمضان المبارك، في فندق «داماك بيرمينت»، بحضور اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، والعميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وكبار الضباط والشركاء من مختلف الدوائر الحكومية والخاصة.

وقدم اللواء الغيثي، تكريماً خاصاً للواء علي غانم، تثميناً لجهوده الكبيرة والنوعية في إنجاح فعاليات مدفع الإفطار، خلال الشهر الفضيل، إلى جانب تكريم الشركاء الداخليين في شرطة دبي، تثميناً لجهودهم على مدار الشهر.

وأشاد بالشراكة الاستراتيجية مع مختلف الجهات، التي أسهمت في إنجاح فعاليات مدافع الإفطار، التي تعدّ من الموروث والعادات والتقاليد والثقافة العربية والإسلامية في مجتمع دولة الإمارات، مع حلول الشهر المبارك، وتعكس أجواء التلاحم والترابط الأسري.

وأكد أنها كانت مميزة هذا العام، وحققت نتائج استثنائية، بالوصول إلى عدد أكبر من المناطق، وذلك خلال تنقل المدفع الرحّال، إلى جانب وجود المدافع الثابتة في الأماكن السياحية المهمة في إمارة دبي.

وبدأت فعاليات حفل التكريم، بعرض فيديو وثّق جهود طواقم عمل مدافع الإفطار في كل موقع، وتفاعل المجتمع معها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

مدير شرطة ولاية كسلا يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات

شهد اللواء شرطه حقوقي د. سفيان عبد الوهاب حمد رملي مدير شرطة ولاية كسلا* فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات وذلك بتشريف *اللواء (م) الصادق محمد الازرق والي الولاية* والعميد شرطه/ عمر عبد القادر الشيخ مدير شرطة محلية كسلا والمهندس ادم جرنوس مدير عام وزارة الشباب والرياضه.*اللواء (م) الصادق محمد الازرق والي ولاية كسلا* أكد دعم حكومة الولاية في تسخير كافة إمكانياتها لمكافحة المخدرات بالولايه وحيا دور إدارة مكافحة المخدرات التي تضرب معاقل الترويج بايدي من حديد .وهنأ شرطة الولايه بكافة إداراتها للانجازات المتواليه للحد من انتشار الجريمه واكتشاف مايقع منها في زمن قياسي.*اللواء شرطه حقوقي د. سفيان عبد الوهاب مدير شرطة الولايه* شكر منسوبي شرطة الولاية علي تنفيذ خطة تأمين الولايه خلال عيد الاضحي المبارك كذلك تأمين الطريق القومي.وابان *رملي* الدور الكبير الذي ظل يطلع به الاعلام بالولاية لعكس مجهودات شرطة الولايه .مما عزز الثقه الكبيره بين المواطن والشرطه.واشار *سفيان* الي خطط طموحه لشرطة الولايه خلال الفتره المقبله الشيء الذي يقوي من الاستقرار والأمن بالولايه.وامتدح مجهودات ادارة مكافحة المخدرات في العمل المنعي والضبطي.وعلي ذات الصعيد شهد الاحتفال معرض تعريفي بأنواع المخدرات وأعمال مسرحيه توعويه.الجدير بالذكر ظلت رئاسة شرطة الولايه تدعم كافة أعمال إداراتها لتحقق اعلي المعدلات في بسط الأمن بالولاية.المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة ولاية كسلا يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات
  • الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات ركيزة لأمن المجتمع
  • برلماني: المجتمع المدني شريك أساسي في إنجاح حملة ترشيد استهلاك الطاقة
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • (بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات) … فعاليات توعوية مختلفة
  • شرطة أبوظبي تدشن حافلة رقمية للتوعية بمخاطر المخدرات
  • شرطة أبوظبي: الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات ركيزة أساسية لأمن المجتمع
  • شرطة أبوظبي تنفذ مبادرات للتوعية بأضرار المخدرات
  • مردة: نحتاج إلى دعم كل شركاء مفوضية الانتخابات لإنجاح الانتخابات البلدية
  • نهيان بن مبارك يزور فعاليات «صيف أبوظبي الرياضي»