يستهل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مغامرته بقميص فريقه الجديد ريال مدريد، حامل اللقب، في الدوري الإسباني لكرة القدم بمواجهة ريال مايوركا، في حين يحلّ غريمه التاريخي برشلونة ضيفًا على فالنسيا مع انطلاق منافسات الجولة الأولى في 17 و18 أغسطس المقبلين، وفقًا لروزنامة الموسم المقبل التي كُشف عنها اليوم الثلاثاء.

ويجب على جماهير النادي الملكي انتظار الجولة الثانية من "الليجا" لمشاهدة مهاجم منتخب "الديوك" على ملعب "سانتياجو برنابيو"، عندما يستضيف أحد الفرق العائدة إلى النخبة بلد الوليد.

من ناحيته، يخوض برشلونة الوصيف والذي سيشرف عليه المدرب الألماني هانزي فليك بدلًا من تشافي هرنانديس المقال من منصبه، مباراتين قويتين اذ بعد حلوله ضيفًا على فالنسيا سيواجه أتلتيك بلباو.

ومن المقرّر أن تقام مباراتي الكلاسيكو بين ريال وبرشلونة في الجولتين الـ 11 و35 تواليًا، في نهاية نوفمبر ومنتصف مايو، على أن يخوض الفريق الكاتالوني مباراة الذهاب في "سانتياغو برنابيو".

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري موعد مباراة الزمالك ضد المصري اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

ويختتم ريال الموسم على أرضه أمام ريال سوسييداد، في حين يسافر برشلونة إلى أتلتيك بلباو في عطلة نهاية أسبوع 24 و25 مايو المقبل.

وبدوره، يستهل أتلتيكو مدريد منافسات الموسم الجديد خارج أرضه في فياريال.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه سيصدر بيانا بعد قليل بشأن الأزمة الراهنة وموقفه من خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يوضح بيان نادي الزمالك موقف النادي من خوض مباراة القمة، في ظل رفضه المُعلن من قبل، لحين تحقيق الاشتراطات الخاصة بتنظيم جدول المسابقة وإقامة المباريات المؤجلة من الدور الأول.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

ويجتمع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية لبحث حل للأزمة الراهنة.

واستقرعلى تصعيد الأزمة إلى المحكمه الرياضيه الدوليه للحصول على حقوقه وهو ما سبق أن انفردنا به فى وقت سابق.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي
  • ثروت سويلم: حاولنا إقناع الزمالك باللعب أمام الأهلي
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)
  • عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة
  • ماذا قدم كولر أمام الزمالك قبل قمة الدوري المصري؟
  • نجم ريال مدريد على رادار الدوري القطري
  • ريال مدريد يودع خوسيلو إلى الدوري السعودي