تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"، في الأسبوع الأول من عرضه عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وقال: "حقق فيلم ولاد رزق 3 أرقام قياسية في أسبوع عرضه الأول حيث بلغت الإيرادات بالجنيه المصري كالآتي إجمالي مصر 92,000,000 EGP، إجمالي السعودية 85,000,000 EGP، إجمالي الخليج 87,000,000 EGP، إجمالي العراق والشام 15,000,000، وبذلك يصبح إجمالي إيرادات الفيلم في العالم العربي : 279,000,000 جنيه مصري في اسبوعه الاول".

وأضاف آل الشيخ: "ولاد رزق 3 في السعوديه في 6 أيام عرض حقق مليون و750 ألف دولار".

فيلم "ولاد رزق 3" يحقق إيرادات ضخمة في موسم عيد الأضحى 2024

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إيرادات تصاعدية يومية في أقل من أسبوع بداية من عرضه بدور السينما حيث تخطى الـ 70 مليون جنيه.

وتصدر الفيلم  قائمة الإيرادات، في ثاني أيام عيد الأضحى، محققا  22 مليونا و134 ألف جنيه ليقترب إجمالي إيراداته في خمسة أيام من 50 مليون جنيه.

وتدور قصة فيلم ولاد رزق 3 حول عودة الأخوة مرة أخرى بعد مرور سنوات من انفصالهم، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم.

يشار إلى أن الفيلم من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني ، بطولة أحمد عز ، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجم كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال.

تعلق جمهور السينما المصرية خاصة من الشباب بهذه السلسلة من الأفلام منذ عرض الجزء الأول في عام 2015، الذي جمع بين النجوم: أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح، وحقق وقتها أكثر من 22 مليونا و827 ألف جنيه في شباك التذاكر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تركي ال الشيخ فيلم ولاد رزق 3 المستشار تركي آل الشيخ إيرادات فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية

احتل فيلم ولاد رزق 3 المركز الثاني علي مستوي الافلام التي تعرض بالمملكة العربية السعودية في اسبوع عرضه الثاني . 

 

وحقق فيلم ولاد رزق في موسمه الثالث في اسبوع عرضه الثاني بالسينمات السعودية ما يقرب من 11 مليون ريال ، وهو ما يعادل 140 مليون جنيه مصري .

 فيلم ولاد رزق 3

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

  شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 فيلم ولاد رزق 3

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 فيلم ولاد رزق 3

 

فيلم ولاد رزق 3 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي شاهد قبل العرض.. الصور الأولى من كواليس فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي خطوط حمراء في حياة ماجي بو غصن.. خيانة وعنف زوجي| ما الحكاية؟ مي كساب تدعم كندة علوش في أزمتها الأخيرة شذى تكشف حقيقة انفصالها بعد عام من زواجها (تفاصيل) كندة علوش تكشف أصعب لحظات بحياتها بعد إصابتها بسرطان الثدي: أمي مصابة بنفس المرض

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • إجمالي إيرادات فيلم عصابة الماكس منذ انطلاق عرضه
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية
  • نقلة في السينما.. تركي آل الشيخ يكشف عن خطة الأفلام السعودية خلال الفترة المقبلة