كشف أحد الأصدقاء السابقين لـ سفاح التجمع الخامس، أن من أهم أسباب ارتكاب المتهم "كريم" لجرائمه، هو خسارة كافة أصدقاءه المقربين منه، حيث كان يحظى خلال فترة عمله بمدرسة خاصة في بورسعيد، بمجموعة من الأصدقاء، أحدهم مدرسا كان مقربا منه بطريقة كبيرة.

وأضاف أن أصدقاءه كانوا يهتمون بتقويمه، وتعديل سلوكه، ومحاولة إبعاده عن التصرفات الخاطئة، إلا أن المتهم خسرهم واحدا تلو الأخر، حتى أصبح وحيدا، مما دفعه للجوء لتعاطي المواد المخدرة، وتحديدا مخدر "الآيس"، الذي كان بمثابة أولى خطوات تدمير حياته، وكانت الضربة القاضية له، هي زوجته التي تركته بسبب معاملته السيئة لها.


وقال الصديق السابق لـ سفاح التجمع الخامس، أنه كان إنسانا طبيعيا في بداية عمله في المدرسة الخاصة ببورسعيد، حيث كان يلتقي بأصدقائه سواء بشقته، أو بـ"كافيه"، ويتبادل معهم الحديث في أمور العمل والحياة، كشخص طبيعي، لا تظهر عليه أي علامات غريبة، حتى دمرت المخدرات حياته، وتحول عقب ذلك إلى سفاح التجمع الخامس.


وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في القاهرة الجديدة، يوم 12 يونيو الجاري، تأجيل أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لجلسة 16 يوليو المقبل، على أن تكون الجلسة المقبلة سرية، لسماع مرافعة الدفاع، وفض الأحراز وطالبات الدفاع.


وشهدت الجلسة حضور سفاح التجمع الخامس من محبسه إلى المحكمة مرتديا ملابس التحقيق البيضاء، حيث تم إيداعه في قفص الاتهام وبدأت الجلسة بتلاوة النيابة العامة قرار الإحالة المنسوب للمتهم.

التهم الموجة للمتهم
- قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية.

- حيازة مواد مختلفة من المخدرات واجبار ضحاياها على تعاطيها.

- الاتجاز بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس جرائم السفاح سفاح التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع عقب استدراجه لعلاقة غير مشروعة

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، تأجيل محاكمة 4 متهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع لجلسة 16 سبتمبر المقبل لحضور المحامي الأصيل. 

.‏
وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلا المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مالي ضحيتهم، فمكنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

 

إحدى المتهمين في قضية إنهاء حياة طبيب التجمع 

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها و أبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاء بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفازان ولاصق طبي وسلك كهربائي النقطتاء من مسرح الواقعة، لشل مقاومته و الحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة آت وصفها قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • قرار جديد بشأن سائق متهم بدهس مهندس في التجمع
  • اليوم.. محاكمة سائق اللودر المتهم بإنهاء حياة مهندس التجمع الخامس
  • مادة قانونية تسمح لرئيس المحكمة بنظر قضية سفاح التجمع بجلسة سرية
  • محطات مرتبطة بقضية سفاح التجمع الخامس قبل استئناف جلسات محاكمته.. تفاصيل
  • تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع عقب استدراجه لعلاقة غير مشروعة
  • بعد قرار المحكمة.. انهيار المتهمين بقتل طبيب التجمع داخل قفص الاتهام
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع
  • تحت حراسة مشددة.. وصول المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع
  • سيناريوهات تنتظر سفاح التجمع خلال ثانى جلسات محاكمته
  • غدًا.. محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع بعد استدراجه لعلاقة غير شرعية