أكدت تقارير صحفية إيطالية ان نادي ليفربول الأنجليزي دخل في مفاوضات مع نادي بولونيا الإيطالي لضم مدافع بولونيا ومنتخب ايطاليا ريكاردو كاليفيوري خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة .

و يعد نادي ليفربول احد الاندية التي تسعى لتدعيم صفوفها بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد التعاقد مع المدرب الهولندي أرني سلوت على الرغم من عدم التعاقد مع أي صفقة حتى الان الا ان المدافع الإيطالي ريكاردو كاليفيوري نجح في جذب أنظار إدارة ليفربول ليكون على رأس تدعيمات الفريق في الموسم المقبل.

 

وجذب كاليفيوري - ٢١ عاما - أنظار متابعي الدوري الإيطالي بعد مشاركته الاولى الموسم الماضي مع نادي بولونيا قادما من نادي بازل السويسري حيث شارك مع بولونيا في ٣٧ مباراة في كل المسابقات هذا الموسم لينضم لأول مرة إلى تشكيلة منتخب ايطاليا في بطولة يورو ٢٠٢٤ و يشارك في أولى مباريات منتخب ايطاليا امام ألبانيا ويظهر ايضا بمستوى رائع وهو ما دعم رغبة ليفربول في ضمه .

وقالت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورتو الإيطالية ان ريكاردو كاليفيوري الذي يلعب في مركزي قلب الدفاع بشكل اساسي و الظهير الايسر يجد اهتماما من عدة اندية مثل نيوكاسل و ويستهام يونايتد و برايتون بخلاف نادي ليفربول الا انه بالطبع ليفربول هو الأوفر حظا لضمه حال اتفاق الناديين وموافقة كاليفيوري. 

يذكر ان ريكاردو كاليفيوري بدأ مسيرته مع نادي روما الايطالي وشارك معه وعمره ١٨ عاما لأول مرة في الدوري الإيطالي وانتقل للعب قبل عامين لنادي بازل السويسري لكنه سرعان ما عاد بعد موسم واحد فقط وانتقل إلى نادي بولونيا الإيطالي مقابل ٤ مليون يورو و حصول بازل على ٤٠ % من حصيلة بيعه لأي نادي اخر .

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب إيطاليا ليفربول نيوكاسل برايتون

إقرأ أيضاً:

مودريتش لن يعتزل كرة القدم بعد "يورو 2024"

 

لايبزج (ألمانيا)- العُمانية

قرر لوكا مودريتش، نجم المنتخب الكرواتي، مواصلة مسيرته الكروية عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

وقال عقب التعادل المرير 1/1 مع المنتخب الإيطالي: "لن أتوقف بشكل فوري.. سأواصل اللعب لمدة أطول.. لا أعلم المدة تحديدًا بعد". وأهدر مودريتش ركلة جزاء أمام المنتخب الإيطالي في الدقيقة 54، ولكنه سجل هدفًا بعدها بدقيقة ليمنح كرواتيا التقدم.

وكان يبدو أن المنتخب الكرواتي، وصيف مونديال 2018 وصاحب المركز الثالث في مونديال 2022 ، قام بما يكفي للتأهل لدور الـ16، ولكن المنتخب الإيطالي، حامل اللقب، تعادل في الوقت القاتل بفضل هدف سجله ماتيا زاكاجني.

وبهذا التعادل صعد بالمنتخب الإيطالي لدور الـ16 كوصيف للمجموعة الثانية بينما يتمسك المنتخب الكرواتي بأمل ضعيف للتأهل كواحد من بين أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث.

وحقق مودريتش نجاحات كبيرة مع ريال مدريد، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا ست مرات، ولكن ربما يضطر لإنهاء مسيرته المبهرة بدون التتويج بلقب مع منتخب بلاده.

مقالات مشابهة

  • نيكو ويليامز يدخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد
  • حل سحري من مايكل بالاك لمشكلة دفاع ألمانيا في يورو 2024
  • ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع صخرة الكالتشيو
  • رسميا.. كومو يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي من روما
  • مودريتش لن يعتزل كرة القدم بعد "يورو 2024"
  • تصريحات ريكاردو كالافيوري مدافع منتخب إيطاليا بعد التأهل لثمن نهائي يورو 2024
  • أورو 2024.. ايطاليا تخطف تأهل مثير من كرواتيا وتضمن تأهلها للثمن نهائي
  • يورو 2024.. ايطاليا تخطف التاهل من كرواتيا في الدقيقة الاخيرة من المباراة
  • الشباب يقترب من ضم نجم تورينو الإيطالي
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وكرواتيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم