أكدت آمال إمام، القائم بأعمال المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، أن حملة صيف آمن التي أطلقها الهلال الأحمر تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى، تهدف إلى نشر الوعي بالإسعافات الأولية، والتعامل مع الطقس الحار.

عاجل| جيش الاحتلال يعلن تدمير الجانب الفلسطيني من معبر رفح بالكامل لجنة التحقيق المعنية بالأراضي الفلسطينية: إسرائيل مسؤولة عن جرائم حرب ضد الإنسانية

وقالت خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة "الأولى المصرية"، اليوم الأربعاء، إنّ الهلال الأحمر هو جهاز مساعد في أوقات السلم والأزمات، فهو دائمًا ما يضع خطة للأنتشار من خلال متطوعين بكل محافظات الجمهورية، بهدف تقديم خدمات من شأنها الدعم النفسي للفئات التي من الممكن أن يكون لديها مشكلة كالمدنيين في فلسطين.

وأضافت، أن وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج وبصفتها نائب رئيس الهلال الأحمر المصري، وجهت قبل العيد بوضع خطة كاملة للطوارئ والتعامل في وسط التجمعات التي يتواجد بها أعداد كبيرة من المحتفلين باجواء عيد الأضحى، من خلال تواجد متطوعينا في أكثر من 25 محافظة من محافظات الجمهورية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الاحمر الطقس الحار صباح الخير يا مصر الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يكشف لـ«الوطن» تفاصيل مسلسل «الحلنجي» برمضان المقبل

يستعد الفنان محمد رجب للعودة للماراثون الرمضاني المقبل 2025 من خلال مسلسل الجلنجي، الذى يعود به للدراما الرمضانية بعد غياب 6 سنوات، منذ مسلسل علامة استفهام، حيث يجري حاليا جلسات عمل مع مخرج ومؤلف المسلسل، استعدادا للوقوف على كل التفاصيل قبل انطلاق تصويره.

محمد رجب يكشف التفاصيل الكاملة لمسلسل الحلنجي

أوضح الفنان محمد رجب فى تصريحات لـ«الوطن»، أن مسلسل الجلنجي تدور أحداثه فى اطار اجتماعي تشويقي كوميدي، لافتا إلى أنه يقدم شخصية طه الحلنجي وهو يتمتع بهذه الصفة بكل أموره فى الحياة، نافيًا أن يكون يتناول جانب الشر أو تدبير المكائد والأذى لمن حوله خلال الأحداث.

وكانت الفنانة آيتن عامر أعلنت ترشيحها للانضمام للمسلسل، لكنها تنتظر الانتهاء من كتابته بشكل كامل، وتصدر مسلسل الحلنجي للفنان محمد رجب مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي فور الإعلان عنه، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج معتز حسام. 

آخر أعمال الفنان محمد رجب

كانت آخر أعمال الفنان محمد رجب مشاركته فى مسلسل الحشاشين بالموسم الرمضاني الماضي ولكن من خلال دور كضيف شرف، وحقق المسلسل ردود أفعال قوية فى مصر والوطن العربي، وهو من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وتأليف عبدالرحيم كمال واخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا
  • الهلال يكشف عن قائمة الأجانب أمام الخلود
  • محمد رجب يكشف لـ«الوطن» تفاصيل مسلسل «الحلنجي» برمضان المقبل
  • “الهلال الأحمر” يواصل حملة المساعدات الإنسانية العاجلة للاسر النازحة في لبنان
  • حازم إيهاب يكشف عن الصعوبات التي واجهته في مسلسل "انترفيو"
  • «الهلال الأحمر» تطلق فعاليات الدورة 13 لجائزة عون للخدمة المجتمعية
  • عشية ذكرى ٢٦سبتمير الفريق علي محسن الأحمر يكشف عن المهمة الوطنية العسكرية التي نفذها عام 2014 مع كوكبةٌ من شباب اليمن ورفاق السلاح..ويتحدث عن المحافظات التي يشرق منها اليوم نور الأمل
  • محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئى للحفاظ على صحة المواطنين
  • الهلال الأحمر الإماراتي يطلق جائزة "عون للخدمة المجتمعية"
  • «معلومات الوزراء» يكشف تفاصيل إطلاق مصر لأول مشروع يعيد تدوير مخلفات البناء